facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدران رئيسا لجمعية الشؤون الدولية


14-03-2023 08:17 PM

عمون - زكت الهيئة العمومية لجمعية الشؤون الدولية رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران، رئيسا للهيئة الإدارية للجمعية، خلفا للمرحوم الدكتور عبد السلام المجالي الرئيس السابق للجمعية.

وناقشت الهيئة العمومية خلال اجتماعها السنوي الذي عقد مساء الثلاثاء، التقريرين المالي والإداري للعام الماضي، وإقرارهما والإعلان عن الترشح لمنصب الرئيس، حيث زكت الهيئة بالأجماع بدران رئيسا للجمعية.

وقال بدران إن الجمعية تقدر عاليا إنجازات إداراتها السابقة والحالية، والجهود الكبيرة التي بذلها رئيسها الراحل الدكتور عبد السلام المجالي، وستواصل برامجها سعيا لتحقيق أهدافها الرامية إلى تعزيز اهتمام المواطن بالعلاقات الدولية والقضايا السياسية والفكرية، المتعلقة بالمجتمع الأردني والعربي والدولي بشكل مسؤول، وتشجيع الاتصال بين مؤسسات الثقافة والفكر السياسي في الأردن، وبين مثيلاتها في الوطن العربي.

يشار إلى أن جمعية الشؤون الدولية تأسست عام 1977 كمنظمة ثقافية وعلمية وسياسية تسعى إلى تعزيز القيم الإنسانية والديمقراطية والفكرية والعلمية في المجتمع، وتنمية روح التعاون والتفاهم بين العرب والشعوب الأخرى، وإنشاء صلات الحوار والتفاعل مع المؤسسات العلمية والأكاديمية والثقافية ورجال الفكر والقادة الاجتماعيين في العالمين العربي والدولي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :