facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تدريبية لبرنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي


15-03-2023 08:42 PM

عمون - عقدت وزارة الاتصال الحكومي الأربعاء، أولى الورش التدريبية لبرنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي، الذي يقام بالشراكة والتنسيق مع السفارة الأميركية في الأردن، وتنفيذ من مؤسسة ماجينتا الدولية للاستشارات.

ويشارك في الورشة التي جاءت بعنوان "مدخل إلى التواصل الاستراتيجي الممنهج" وتستمر يومين، عدد من الناطقين الإعلاميين باسم الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى جانب مجموعة من العاملين في الاتصال الحكومي.

وتتضمن هذه الورشة كيفية إعداد الحملات الإعلامية واستراتيجيات التواصل بما في ذلك تحديد الأهداف والجمهور المستهدف وآليات تقييم هذه الحملات والاستراتيجيات.

كما ستعقد ورشة تدريبية عملية يوميّ الأحد والاثنين لمجموعة من الناطقين الإعلاميين الذين لم يتلقوا أياً من التدريبات المسبقة، حول مهارات التعامل مع الكاميرا والظهور الإعلامي بما في ذلك المؤتمرات الصحفية.

وكان وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول أطلق برنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي في معهد الإدارة العامة في شباط الماضي، حيث ينقسم البرنامج إلى جزأين، أولهما تدريب وبناء قدرات الناطقين الإعلاميين والعاملين في الاتصال الحكومي، وثانيهما تحديث وتطوير قاعة المؤتمرات الصحفية في رئاسة الوزراء.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :