facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد نيابي يلتقي وزير النقل المصري


18-03-2023 07:49 PM

عمون - بحث وفد نيابي برئاسة رئيس لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية عبيد ياسين، في القاهرة اليوم السبت، مع وزير النقل المصري المهندس كامل الوزير اوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالوفد النيابي الأردني والذي أكد عمق العلاقات الأردنية المصرية التاريخية والتي تحرص قيادة البلدين على دعمها لخدمة الشعبين والبلدين الشقيقين

وأشار وزير النقل المصري إلى تطور التعاون المشترك في مجالات النقل، مؤكدا استعداد بلاده تقديم التسهيلات المطلوبة لإنجاح ذلك، وتعزيز اواصر التعاون في هذا المجال والذي حقق في الآونة الأخيرة نتائج مثمرة عادت بالفائدة على البلدين.

ياسين من جهته، أشاد بعمق العلاقات الأخوية والتي جاءت لخدمة مصالح البلدين الشقيقين وفي المجالات المختلفة.

وأعرب عن اعجابه بما شاهده من تطور وتقدم في مجال النقل السككي الجديد والقطار السريع وغيرها من مجالات النقل الحديثة، مشيراً إلى نجاح هذه المشاريع المصرية الرائدة.

واكد ياسين متانة العلاقات الأردنية المصرية وخصوصا ان مجالات التعاون مستمرة في قطاعات عدة منها النقل والسياحة والطاقة والغاز، بالإضافة إلى المشاريع الاقتصادية والاستثمارية.

من جهة ثانية ، قام الوفد النيابي بجولة ميدانية إلى محطة القطار الكهربائي (القطار السريع) في العاصمة الإدارية الجديدة قدم خلالها القائمون شرحا مفصلا حول المشروع وخطط تطوير السكك الحديدية.

ويضم الوفد رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة ميادة شريم والنواب : ماجد الرواشدة ونواش قوقزه، والدكتور زهير السعيدين، والمهندس اسامة القوابعة والدكتورة ريما العموش والمهندسة مروة الصعوب والمحامية دينا البشير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :