facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح اليوم العلمي لكلية القانون في آل البيت


19-03-2023 09:19 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور، اليوم العلمي لكلية القانون في الجامعة.

وقال الضمور إن الجامعة شهدت نقلة في إنتاجها البحثي والعلمي، لافتا إلى أنها تعمل بجد في سبيل تحقيق كلياتها معايير ومتطلبات الجودة والاعتمادات الدولية.

وأضاف أن هذا اليوم العلمي يأتي لتعزيز الفهم لعدد من القضايا القانونية، وتوسيع المدارك حولها لينعكس إيجاباً على الطلبة وتطوير إمكاناتهم.

بدوره قال عميد كلية القانون، الدكتور سامر دلالعة، إن هذا اليوم العلمي يسلط الضوء على مختلف القضايا التي تشهدها الساحة القانونية، مشيراً إلى فوز طلبة الكلية بالمركز الثاني في مسابقة المحاكمة الصورية بين 19 جامعة أردنية.

وتحدث في الجلسة الأولى من اليوم العلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية المحكمين الأردنيين المهندس يحيى الساكت عن المفاهيم العامة في تحكيم عقود "الفيديك"، في حين استعرض الدكتور لافي الدرادكة من جامعة اليرموك، دور الاستشاري في عقود "الفيديك" وأهمية التحكيم وتسوية النزاعات في هذه العقود.

وتحدث في الجلسة الثانية الدكتور منصور الصرايرة من جامعة جرش عن نظام تسوية المنازعات متعدد المستويات في عقد الفيديك، ورئيس مجموعة عرب للقانون يونس عرب، عن أنواع مطالبات المنازعات الهندسية أمام التحكيم، في حين تناول الدكتور نائل مساعدة دور التحكيم في عقود "الفيديك.

وفي نهاية اليوم العلمي، كرم رئيس الجامعة عددا من الأساتذة، والطلبة الفائزين بمسابقة المحاكمة الصورية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :