facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دائرة قاضي القضاة: النائب الذي طلب الزواج من قاصر سابق والقصة تعود لسنوات


20-03-2023 04:29 PM

عمون - كشف مصدر مطلع في دائرة قاضي القضاة أن الحادثة التي تحدث عنها قاضي القضاة الشيخ عبدالحافظ الربطة خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، حول طلب نائب الزواج من فتاة قاصر عمرها 15 عاما، هي حادثة قديمة وتعود لعدة سنوات.

وقال المصدر ردا على استفسارات عمون إن النائب الذي طلب الزواج من قاصر بموافقة والديها ورفضت دائرة قاضي القضاة تزويجه، هو نائب سابق وليس حالي.

وأضاف أن قاضي القضاة تحدث عن الأمر أمام الصحفيين لايضاح آلية التعامل مع حالات الزواج لمن هم دون سن الثامنة عشرة، مشيرا إلى أن الموافقة لا تمنح لكافة الطلبات، بل لحالات خاصة فقط.

وكان قال قاضي القضاة إن نائبا أردنيا توجه لدائرة قاضي القضاة للزواج من فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بموافقة والديها، إلا أن الدائرة رفضت تزويجهما بحكم أنها قاصر بالإضافة إلى فارق السن بينهما، لافتا الى أن الدائرة لا تسمح بهذا الفارق في السن، إلا بعد بلوغ الأنثى عمر الثامنة عشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :