facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تكون المرأة أنيقة


13-06-2023 02:13 PM

عمون - لا يحتاج المرأة إلى ارتداء ملابس باهظة الثمن لتبدي أنيقة، بل يكفي أن ترتدي ملابس نظيفة وتناسب جسمها. هذا سيزيد من ثقتها وأناقتها، ويجب أيضًا الحرص على الحفاظ على نظافة الملابس والجسم، وتجنب إفراط استخدام العطور والروائح القوية. يمكن استخدام مكياج مناسب وتطبيقه بشكل طبيعي، مثل استخدام أحمر الشفاه بألوان جريئة في المناسبات الخاصة، ولكن ليس في الحياة اليومية. يجب العناية بالأظافر واليدين، والاهتمام بالشعر وزيارة صالونات التجميل بانتظام لاختيار تسريحات شعر تلائم الوجه وتبرز جماله.

الثقة في الحديث هي عنصر أساسي للأناقة. عندما تتحدث المرأة بثقة وتظهر معرفتها في المواضيع التي تتحدث عنها، وتكون مستمعة جيدة ومهتمة بالآخرين، فإنها تجعل الأشخاص يشعرون بالراحة معها. يمكن للمرأة أن تحقق ذلك من خلال الابتسامة والتواصل بالعيون أثناء الحديث، والتحدث بوضوح وتجنب استخدام اللغة العامية غير المعروفة للشخص المحدد. يجب تجنب ذكر المعلومات الشخصية للآخرين حتى للأصدقاء المقربين، ويجب المحافظة على لباقة الحديث والاهتمام بالشخص الآخر، وتجنب الصراخ والحديث بسرعة الألفاظ.

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها لإظهار الأناقة، مثل الوقوف بشكل استقامة وتجنب انحناء الظهر عند الجلوس، وتجنب عبوس الوجه والابتسامة الودية. يجب أيضًا تجنب التباهي والتفاخر أمام الآخرين وتحسين الذات وتقدير الفنون والرياضة. من المهم أن تتصرف المرأة بلطف ولباقة وكرم تجاه الآخرين، وتحترم خصوصياتهم وتجنب التدخل في أمورهم الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :