facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكبر موقع صور


13-06-2023 12:43 PM

عمون - الصور الرقمية هي صور مخزنة على أجهزة الحاسوب على شكل سلسلة من الأرقام يفهمها الجهاز. يمكن إنشاء هذه الصور باستخدام برامج معينة مثل برنامج الرسام في نظام التشغيل ويندوز.

تتكون الصور الرقمية من بكسلات صغيرة، حيث يتم تمثيل كل بكسل برقم يحدد لونه. هناك ملايين الألوان التي يمكن أن يتم تمثيلها في البكسل.

يمكن أيضًا تخزين الصور الرقمية على شكل رسومات متجهية، والتي تستخدم أوامر رياضية لتشكيل الخطوط والأشكال. تستخدم هذه الرسوميات مجموعة من التعابير المتجهية لتحديد كيفية ربط النقاط في الصورة.

فليكر هو موقع تواصل اجتماعي مجاني يختص بمشاركة ونشر الصور الرقمية. يمكن للمستخدمين رفع صورهم ومشاركتها مع الآخرين. يستخدم الموقع بشكل رئيسي من قبل محترفي التصوير والرسومات.

يوفر فليكر سعة تخزين مجانية تصل إلى 1 تيرابايت لكل مستخدم، ويمكن للمستخدمين رفع مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يتوفر أيضًا تطبيق للهواتف الذكية يمكن استخدامه لرفع الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook وPinterest وTumblr وTwitter.

عند إنشاء حساب على فليكر، يحصل المستخدم على صفحة شخصية يمكنها عرض صوره ومشاركتها مع الآخرين. يمكن للمستخدم إضافة صوره المفضلة إلى ألبومات وتنظيمها.

يمكن للمستخدمين متابعة حالة حسابهم من خلال ميزة الإحصائيات ومعرفة عدد المتابعين لصورهم ومشاهداتها وتعليقاتها. يمكن أيضًا للمستخدمين التفاعل مع الصور بتعليقات وإعجابات.

موقع 500px هو موقع آخر للصور الرقمية يتيح للمستخدمين رفع صورهم ومشاركتها. يعتبر موقع DeviantART أيضًا موقعًا للفنانين يسمح لهم برفع الصور الرقمية والرسومات والفيديوهات والشعر والحرف اليدوية.

تقدم هذه المواقع العديد من الميزات المشابهة للشبكات الاجتماعية الأخرى مثل التعليقات والمنتديات والمحادثات المباشرة. بعضها يوفر خطط اشتراك مدفوعة للحصول على مزايا إضافية مثل تصفح خالي من الإعلانات وتصميم الصفحة الشخصية وتقارير الإحصائيات.

هذه بعض أبرز المواقع للصور الرقمية، وتوجد المزيد من المواقع الأخرى المتاحة لمشاركة واستكشاف الصور الرقمية على الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :