facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خواطر عن السنة الجديدة


28-05-2023 01:39 PM

عمون- في بداية العام الجديد، نرحب بوصوله بكل تفاؤل وسرور. إن التفاؤل هو أحد العوامل الأساسية التي تجعل حياة الناس مليئة بالإيجابية والسعادة. إن الشخص الذي يحتفظ بروح التفاؤل يعيش حياة أكثر رضاً وسعادة.

عندما نستقبل العام الجديد، نحمل في قلوبنا الأمل والتفاؤل بأن هذا العام سيكون أفضل من السابق، مليء بالفرص الجديدة والتحديات التي ستمنحنا فرصة للنمو والتطور. إننا نفتح قلوبنا وأبوابنا لاستقبال هذا العام الجديد بكل حب وترحاب.

لنتخلص من عبء الأيام الصعبة التي مضت، ولنستعد للأيام القادمة بفرح وتفاؤل. فلنغنِّ أناشيد الفرح والسعادة لنستقبل هذا العام الجديد المشرق الذي سيملأ حياتنا بالجمال والبهجة والمحبة.

نحن نرحب بالعام الجديد بكل ما يحمله من أيام وشهور، وفي كل لحظة نملك الأمل بأن الحال سيتحسن وأن قلوبنا ستملأ بالخير والسعادة. وإلى جانبنا ثقتنا بالله الذي سيكون معنا في كل خطوة نخطوها في هذا العام الجديد.

الأعوام تمضي وتتلاشى، ولكن هناك شيء ثابت ومستمر في كل عام، وهو التفاؤل بغدٍ أجمل والأمل الذي لا ينتهي. فلنرحب بالعام الجديد السعيد بكل تفاؤل وسعادة، ولنتمنى أن يكون عامًا لطيفًا وسهلًا بمعونة الله.

نحن نستقبل العام الجديد بأمنياتنا الملفوفة بالسكر المطحون، معبّرين عن حلاوة الأيام التي نأمل أن تأتي. قلوبنا تنبض بالحب والأمل والتفاؤل، فنرحب بالعام الجديد بكل ما نملك من إيجابية وتفاؤل. نتمنى أن يكون هذا العام مباركًا ومليئًا بالخيرات بإذن الله.

فلنستقبل العام الجديد بابتسامة على وجوهنا وقلوب مفتوحة لمغامراته الجديدة، ولنعتقد بأن الأفضل لاحقًا، وأن هذا العام سيكون فصلاً جديدًا في رحلتنا نحو النمو والتحقيق. لنعيش هذا العام بكل تفاؤل وإيمان، فقد حان الوقت لنحقق الأحلام ونبني مستقبلًا أفضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :