facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية مأدبا تباشر بتشجير المقابر


25-03-2023 03:01 PM

عمون - باشرت بلدية مادبا الكبرى اليوم السبت، بزراعة المقابر وتشجيرها وذلك ضمن خطتها في المحافظة على نظافة المقابر وحرمتها، وزيادة الرقعة الخضراء في المدينة.

وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح، ان الجهات المختصة قامت وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي وموظفين البلدية وعدد من الصحفيين في البلدية اليوم بزراعة قرابة 2000 شجرة في مقبرة نتل و ستشمل الزراعة جميع المقابر الإسلامية والمسيحية في المحافظة والمناطق.

وأضاف الرواجيح أن أجهزة قسم الإنارة قد عملت على إضاءة جميع المقابر ضمن خطة عمل دائمة إضافة إلى تنفيذ عدد من حملات النظافة المستمرة، حيث تعمل منذ ساعات الصباح الباكر في مقبرة الفيحاء من خلال إنارتها وإزالة الأتربة منها وصيانة الأسوار ورش الأعشاب فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :