facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطورات جديدة في قضية حادثة التزلج المتهمة بها الممثلة غوينيث بالترو


22-05-2023 02:18 PM

عمون - أكّد الرجل الذي يتّهم الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو بالتسبّب في إصابته بحادث تزلج، خلال مثوله أمام المحكمة، أنّ هذا الحادث بدّل شخصيته.

وقال طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون (76 عاماً) أمام هيئة المحلّفين "بتّ أعيش راهناً حياة مختلفة"، مضيفاً "أصبح التواصل مع أفراد عائلتي يتّسم بصعوبة أكبر... إنّ جوهر حياتي تغيّر (...)... فالتواصل لم يعد سلساً بعد الحادثة".

ويؤكّد ساندرسون أنّ النجمة تسببت في إصابته بحادثة وقعت عام 2016 على إحدى مدرجات التزلج في ولاية يوتا، ما أدّى إلى كسر أربعة من أضلعه وتلف دائم في دماغه، قبل أن تفر، تاركة إياه فاقداً للوعي.

ويطالب ساندرسون بالحصول على أكثر من ثلاثة ملايين دولار كعطل وضرر من الممثلة الحائزة جائزة أوسكار عام 1999 عن دورها في فيلم "شكسبير إن لاف" والتي رفعت دعوى مضادة في هذه القضية.

وبينما أكّدت الممثلة أنّ ساندرسون هو من صدمها، قال طبيب العيون المتقاعد الاثنين "لقد تعرضت لضربة قوية جداً على ظهري وتحديداً على عظام كتفي (...) لم اتعرض لضربة بهذه القوة من قبل وقد أدت إلى سقطة كبيرة".

ورداً على سؤال عن رسالة إلكترونية أرسلها لاحقاً إلى بناته وتطرّق فيها إلى الحادثة معنوناً اياه "أصبحت مشهوراً"، قال "أخطأت في اختيار تعابيري. كنت أحاول التخفيف من الوضع الصعب، إلا أنّ ذلك أتى بنتائج عكسية".

وأضاف "باتت شخصيتي مختلفة حالياً".

أما وكيل الدفاع عن الممثلة الأميركية، فأعاز التغييرات في شخصية ساندرسون إلى تقدّمه في العمر.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :