facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي وفدا من مركز تطوير التعليم


04-04-2023 05:30 PM

عمون - التقى نائب رئيس الجامعة الهاشمية لشؤون التخطيط والتواصل الدولي الأستاذ الدكتور محمد مشاعلة وفد من منظمة مركز تطوير التعليم EDC مؤلف من السيد لورنس غولدمان Lawrence Goldman والدكتور سمير برهومة خبير تطوير الأعمال والدكتورة هليلين بولي بحضور الأستاذ الدكتور فيصل الماضي مدير مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع والأستاذ الدكتور محمود الصمادي عميد التطوير الأكاديمي والسيد رائد الخوالدة مدير مكتب تنمية خدمة المجتمع.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك في موضوعات التعليم العالي والبحث العلمي والإبداع وبناء القدرات والتشاركية في تجسير الفجوة بين القطاع الصناعي والخدمي والقطاع الأكاديمي وإمكانية عقد الدورات التعليمية عبر الانترنت، وتقديم الخبرات في بناء القدرات والتطوير المهني والتدريب.

من جابنه رحب الدكتور المشاعلة بالتعاون والتشاركية مع المنظمات الدولية التي تهدف إلى تعزيز جودة التعليم العالي وفتح فرص التدريب والتأهيل وتعزيز البحث العلمي التطبيقي. وأضاف أن الجامعة الهاشمية تحرص على تعزيز العلاقات الدولية والشراكات مع مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات المهنية المتوافقة مع التوجه الاستراتيجي للجامعة. وذكر ان الجامعة تشارك في العديد من المشاريع الدولية في مختلف دول العالم.

وذكر السيد غولدمان ان مركز تطوير التعليم (EDC) هو منظمة عالمية غير ربحية تقدم حلولًا دائمة لتحسين التعليم وتعزيز الصحة وتوسيع الفرص الاقتصادية. وهي تعمل في مجال تصميم وتنفيذ وتقييم البرامج في بناء القدرات والتطوير المهني والتدريب والمساعدة الفنية وتقديم المشورة بشأن السياسات ووثائق المعلومات والبحث والتحليل وإجراء الدراسات النوعية والكمية وتحسين التعليم والصحة والفرص الاقتصادية في جميع أنحاء العالم مع التركيز على الفئات السكانية الضعيفة والمحرومة.

كما زار الوفد مركز إعداد سوق العلم واستمع من مديره الدكتور إبراهيم منصور حول اهداف وتطلعات ونشاطات المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :