facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة فيلادلفيا يستقبل الملحق الثقافي العماني


05-04-2023 12:55 PM

عمون - استقبل رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور عبدالله محمد الجراح سعادة سالم بن سليمان الوهيبي بحضور الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية . ورحب الجراح بالملحق الثقافي الوهيبي , وتم التباحث بين الجانبين حول أوضاع الطلبة العمانيين والتعاون الوثيق بين الجانبين لتوفير الاجواء الملائمة للطلبة العمانيين لإكمال مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة.

ثم انتقل الاستاذ الرئيس وسعادة المستشار الى مدرج فيلادلفيا للقاء الطلبة العمانيين للاستماع الى ملاحظاتهم بشان عدد من الأمور التي تهم دراستهم .

وعبر سعادة المستشار عن شكره وتقديره للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على الجهود الكبيرة والمتابعة الحثيثة للطلبة الوافدين بشكل عام والطلبة العمانيين بشكل خاص وللكادر التعليمي والاداري في الجامعة على جهودهم وأعرب عن أمله في استمرار التعاون لما فيه مصلحة الطلبة .

وحضر اللقاء من جانب الملحقية الدكتور عبدالله عبيدات رئيس القسم الاكاديمي. ومن جانب الجامعة مدير العلاقات العامة والثقافية السيد فراس القاضي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :