facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ سلطان البدور .. الإرادة تصنع المستحيل


د.محمد البدور
11-04-2023 01:11 AM

بمثابة الرجل الأسطورة عمره اثنان وثمانون عاما عقد قرانه اليوم الاثنين على عروسه البالغة من العمر أربعون عاما.

من يعرف هذا الرجل وقصة حياته وتحديه المرض والصعاب وعاتيات العمر يدرك انه لا مستحيل مع الإرادة سيما وهو يتحدث عن الحياة وصناعة النجاح ومستقبله الجديد ويطمح بحياة جديدة حافلة بالسرور والسعادة.

يقود سيارته بنفسه ويمضي في الاسبوع مرتين من عمان الى اربد لتفقد مزرعته ويعيش حياة حافلة بالتفاؤل والمفاجآت ويشرف على مصالحه واعماله بنفسه يوميا.

ويعود وقت المساء الى بيته ليبدا تواصلاته الاجتماعية عبر قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والواتس اب والتويتر وكذلك وقراءة القرآن ومطالعة الشؤون العامة والسياسية عبر وسائل الاعلام .

في سيرة الشيخ سلطان قصة نجاح وتحد للمرض وكبر السن وهو لا يعترف ابدا بالعمر كسنوات بقدر ما يعتبر ان السنوات محطات في الحياة وعلى الانسان ان يصنع شيئا له في الحياة بين فترة واخرى .

نبارك للشيخ البدور خطوبته وحياته الجديدة مع عروسه الشابة ونحيي فيه روح التحدي لسنين العمر وهمته العالية ومعنوياته الكبيرة التي قل نظيرها في رفاق دربه وجيله من الرجال.. في قصة ابو باسم نقرأ التحدي للزمان كيف يكون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :