facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل خطاب يوجه رسالة شكر لمدير شباب معان


28-04-2023 11:52 AM

عمون - وجه الناشط الاجتماعي هاشم السعايدة آل خطاب، رسالة شكر وتقدير لمدير مديرية شباب معان عاطف الشقاحين.

وقال ال خطاب في رسالته " في حق رجل عرف بجهوده الجبارة في خدمة محافظة معان (من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق) اجد ان كلمة شكر او تقدير قليلة جدا في حق رجل مثابر ومجهد دون كلل او ملل يعمل بجد وبنية وقلب صافي وبروح طيبة وعالية وتعامل مميز ومثالي. بالطبع اتحدث..... عن رجل قلما نجد امثاله في الكثير من المسؤولين فتجده مناصح ومتابع ومقترح حلولا ومشارك بارائه واقتراحاته في كثير من المناسبات التي تخص محافطتنا الغالية معان.... انه عطوفة عاطف الشقاحين .... مدير مديرية شباب محافظة معان"

وتاليا نص الرسالة:


كلمة شكر وتقدير:
في حق رجل عرف بجهوده الجبارة في خدمة محافظة معان
(((من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق))) اجد ان كلمة شكر او تقدير قليلة جدا في حق رجل مثابر ومجهد دون كلل او ملل يعمل بجد وبنية وقلب صافي وبروح طيبة وعالية وتعامل مميز ومثالي.
بالطبع اتحدث..... عن رجل قلما نجد امثاله في الكثير من المسؤولين فتجده مناصح ومتابع ومقترح حلولا ومشارك بارائه واقتراحاته في كثير من المناسبات التي تخص محافطتنا الغالية معان.... انه عطوفة عاطف الشقاحين .... مدير مديرية شباب محافظة معان
داعما للاحداث المحلية سواء منها الرياضية او الثقافية او الاجتماعية . وفرض حبه و احترامه على جميع ابناء المحافظة بفضل جهوده وتميزه ومشاركاته عبر التواصل الاجتماعي او من خلال الاتصال معه انه الرجل المخلص البار لبلده ووطنه. اعتبر محافظة معان اهله وعشيرته انه ((عاطف الشقاحين)) هذا الانسان الطيب الذي يعمل دون نقص او كلل او ملل والحق يقال اني وجدت هذا الانسان الطيب الأخلاق بعد معرفتي وتواصلي المستمر معه بعرض المشاكل والازمات التي تخص شباب المحافظة وجدته لا يمل ولا يسام في ابداء ارائه او افكاره في كيفية الارتقاء والوصول بمحافظتنا الى مصاف المحافظات الاخرى
عندما تتواصل مع ((عاطف الشقاحين)) لاول وهلة تكتشف انه على علم ودرايه كاملتين بكل تفاصيل المحافظة. وما يحدث بها من كبيرة وصغيرة رغم اتساع المحافظة.
عند حديثك معه تجد وتكتشف ان كل كلامه عباره عن معلومات يريد ايصالها لك ونصائح للعمل بها... ومن جهة يوفر لك المعرفة الفضلى ومن جهة ثانية يهيئ لك لتتواصل معه بفعالية واجابية.
عطوفة عاطف الشقاحين يعيش معنا بروح الاب والاخ والصديق وقريب بعقله وروحه من محافظة معان واهلها قريب منا بتوجهاته،
ونصائحه، ومقترحاته وافكاره، يسال و يستفسر، ينصح ويرشد، يدل ويوجه مهتم باخبار وشؤون المحافظة.

واخيرا كل الاحترام والتقدير والشكر لشخصكم الكريم عطوفة عاطف الشقاحين .

مع خالص تحياتي: الناشط الاجتماعي هاشم السعايدة آل خطاب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :