facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك المركزي السوداني يؤكد: الأموال بالجهاز المصرفي "آمنة"


30-04-2023 07:12 PM

عمون - أعلن البنك المركزي السوداني انتظام العمل في معظم فروعه بالولايات، وذلك بعد أيام من تعرض مبنى البنك في العاصمة السودانية لأضرار خارجية.

وأضاف البنك في بيان، الأحد، أن فروع المصارف التجارية بتلك الولايات قد باشرت تقديم خدماتها المصرفية، بما في ذلك خدمات السحب والإيداع النقدي.

وأوضح البيان أن حريقا جزئيا ومحدودا، قد نشب ببنك السودان المركزي في فرع الخرطوم قبل ثلاثة أيام وتمت السيطرة عليه.

كما أضاف البيان أن الحريق تسبب في أضرار بالمبنى الخارجي، نافيا وقوع أي أضرار كبير.

وذكر البيان أن "أموال المودعين وأصحاب الحسابات في الجهاز المصرفي بأمان"، مشيرا إلى أن ما تم تداوله من عمليات نهب أو سرقة لبعض فروع البنوك التجارية لا تؤثر على ودائع الجمهور.

وفي سياق منفصل، أعلنت سلطة الطيران المدني في السودان تمديد إغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران حتى يوم 13 مايو، باستثناء رحلات المساعدات الإنسانية وإجلاء الرعايا الأجانب.

وتعاني السودان من أزمة كبيرة تتمثل في اندلاع نزاع مسلح بين الجيش وقوات الدعم السريع، والتي دخلت يومها السادس عشر، وتسببت في أزمات اقتصادية كبيرة في العاصمة الخرطوم.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :