facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات وطنية بأوسمة (أسماء)


25-05-2023 06:55 PM

عمون - أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، بأوسمة ملكية على مؤسسات وشخصيات وطنية تقديرا لإسهاماتهم في تحقيق الإنجازات ودورهم في مختلف القطاعات وتفانيهم بأعمالهم خدمة للوطن.

وجرت مراسم تسليم الأوسمة خلال حفل أقيم في قصر رغدان العامر بمناسبة عيد استقلال المملكة السابع والسبعين، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

فقد أنعم جلالته على مدرسة (كلية الحسين) الثانوية للبنين بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، تقديرا لجهودها المتميزة في مسيرة التعليم ورعاية الطلبة وإبراز مواهبهم ودعمهم، وتسلمه مدير المدرسة سفيان الزويري.

كما أنعم جلالة الملك على هيئة تنشيط السياحة بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، تقديرا لجهودها المتميزة في تسويق وترويج الأردن سياحيا، وإبراز هويته الفريدة كوجهة سياحية عالمية، وتسلمه مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وأنعم جلالته على سماحة الشيخ عبدالحافظ نهار سلامة الربطة بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، تقديرا لدوره الكبير في تطوير العمل القضائي من النواحي التشريعية والتنفيذية والخدمية، وجهوده في التوسع ببرامج الحماية المجتمعية والإصلاح الأسري والتحول الرقمي في خدمات دائرة قاضي القضاة.

كما أنعم جلالة الملك على سيادة رئيس الأساقفة حسام نعوم بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لدوره الكبير وإسهاماته في تعزيز قيم الحوار والتسامح ومحاربة الفكر المتطرف، ودعمه لجهود الدفاع عن المقدسات في القدس وعموم الأماكن المقدسة.

وأنعم جلالته على مؤسسة نهر الأردن بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لجهودها في تمكين الأردنيين والأردنيات وتنمية قدراتهم الاقتصادية، وحماية الأسر والأطفال من الإساءة والأذى، وتسلمته المديرة العامة للمؤسسة إنعام البريشي.

كما أنعم جلالة الملك على الدكتور هيثم ياسين خليل سكرية بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لدوره الكبير في مجال الموسيقى، وتقديمه عروضا متنوعة في مختلف المحافل الثقافية والفنية المحلية والإقليمية والعالمية.

وأنعم جلالته على المرحوم الصحفي إبراهيم علي إبراهيم سكجها بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لدوره الكبير وإسهاماته في تطور الصحافة الأردنية، ومقالاته التي ركزت على قضايا الوطن والأمة، وتسلمه نجله الصحفي باسم.

كما أنعم جلالة الملك على الروائي جلال برجس أحمد الغليلات بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية، تقديرا لدوره الكبير في رفد الأدب العربي والأردني، خصوصا في مجالي الرواية والشعر، ونيل أعماله جوائز عربية وعالمية.

وأنعم جلالته على فضيلة الشيخ إسماعيل فواز درويش الخطبا بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، تقديرا لدوره الكبير في تنفيذ العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز الروابط المجتمعية ومواجهة الفكر المتطرف، وتدريب الأئمة والوعاظ والواعظات.

كما أنعم جلالة الملك على سامي ماجد خيرالدين بسيسو بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، تقديرا لدوره الكبير في مجال العمل الخيري وتنفيذ الحملات المجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل خلقية.

وأنعم جلالته على زيد ياسين محمد الحسبان بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، تقديرا لدوره الكبير في مجال ريادة الأعمال وإطلاق تطبيقات أسهمت في جهود خدمة وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

كما أنعم جلالة الملك على اللاعبة جوليانا فؤاد فوزي الصادق بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، تقديرا لإنجازاتها الكبيرة في رفع اسم الأردن عاليا باعتلائها صدارة التصنيف العالمي للتايكوندو في وزن 67 كيلوغراما للسيدات، وتسلمته والدتها تهاني الكيالي.

وأنعم جلالته على نور محمد صالح العجلوني بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة، تقديرا لجهودها الكبيرة في دعم ومساعدة المكفوفين من خلال تأسيسها مشروع (مطر) الهادف إلى توفير التعليم لهم محليا ودوليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :