facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفالًا بزفاف ولي العهد والاستقلال .. تنظيم احتفال "هاشميو الولاء والانتماء" في نادي المرأة


25-05-2023 07:24 PM

عمون - اقامت إدارة نادي المرأة الرياضي الثقافي الاجتماعي متمثلة برئيسة النادي الدكتورة نهاد البطيخي باحتفالية عنوانها (هاشميو الولاء والانتماء)، تحت رعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات.

وقال النادي، في بيان له، "هذا الصرح الذي طالما كان خلال الخمسة عقود الماضية حاضنا لكل الأنشطة والمبادرات التي تعنى بالمرأة خاصة داعما لمسيرتها باحثا عن أفضل السبل لتمكينها رياضيا وثقافيا ومجتمعيا".

وأضاف، "يشارك اليوم هذا النادي الأسرة الأردنية احتفالاتها بعيد الاستقلال الـ 77 مجددا الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة ويبث أسمى آيات التهنئة والتبريك لسمو ولي العهد المحبوب الحسين بن عبد الله بمناسبة زفافه الميمون على الآنسة رجوة ال سيف متمنين لهم حياة ملؤها الحب والسعادة ".

تضمنت الاحتفالية كلمة للدكتورة نجوى قبيلات عن أهمية تفعيل دروس الرياضة في مدارس التربية والتعليم، ومحاضرة للواء عودة شديفات عن الاستقلال ودور الهاشميين في بناء الأردن.

وكرمت رئيسة ثلة من الشخصيات والقامات التي عملت على دعم مسيرة الوطن كل من موقعه وموقعها وذلك بتسليم الدروع لهم؛ وهم:

* الدكتورة نجوى قبيلات امين عام وزارة التربية والتعليم

* عطوفة اللواء عودة شديفات مدير التوجيه المعنوي سابقا ومساعد رئيس هيئة الأركان للإعلام

* السيدة عريب محمد جمال مندوبة عن رئيس الشرطة النسائية دلال الصوالحة

* المستشارة النفسية د.حنان العمري والتي تعد من أبرز ١٠٠ امرأة ملهمة بالوطن العربي كاتبة وناشطة في حقوق المرأة محليا وعربيا

* الدكتورة بيان العساف داعمة ومساندة لنادي المرأة

وأخيرا قامت الدكتورة نهاد البطيخي بتكريم مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ووكالة عمون الإخبارية.

واختتمت الاحتفالية بالعرس الوطني الذي عبر فيه الحضور بالدبكات والاهازيج الأردنية عن مدى فرحهم واعتزازهم بهويتهم الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :