facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مختلّ يقتل امرأة وشرطيين في اليابان


25-05-2023 08:54 PM

عمون - لقيت امرأة وشرطيان مصرعهم، اليوم، على يد مختل في ناغانو (وسط اليابان)، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام محلية تحدثت عن هجوم بسلاح أبيض وسلاح ناري.

وتحصَّن المشتبه به داخل مبنى وفقاً لوسائل الإعلام المحلية، منها: قناة «إن إيتش كاي» التلفزيونية العامة، ولم تتمكن الشرطة المحلية من تأكيد هذه المعلومات في الوقت الحالي.

ونقلت القناة عن شاهد قوله: «كنت أعمل في مزرعة عندما هرعت امرأة آتيةً من الطريق بعيد الساعة 16,00 قائلةً: "ساعدوني"، ثم سقطت، وكان خلفها رجل يرتدي ثياباً للتمويه، بحوزته سكين طويلة، فطعنها بظهرها».

وأضاف الشاهد أنه اتصل بعد ذلك بخدمات الطوارئ، وعندما وصلت عناصر الشرطة إلى مكان الواقعة، أطلق الرجل عليهم النار من بندقية، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

ودعت السلطات المحلية سكان المناطق المحيطة بناكانو شمال شرقي مدينة ناغانو، حيث وقعت المأساة، إلى ملازمة منازلهم.

وتعد جرائم القتل العمد نادرة جداً في اليابان حيث يخضع حمل الأسلحة النارية لرقابة شديدة.

ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :