facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




السوري “محمد فيضو” يدخل موسوعة غينيس


25-05-2023 10:33 PM

دخل السوري “محمد فيضو” موسوعة غينيس ومحمد فيضو “٢٢ عاماً” وهو ابن محافظة اللاذقية السورية، والذي يدرس اختصاص التربية الرياضية في جامعة تشرين.

هو بطل الجمهورية السورية برياضة التايكوندو وحاصل على ٢٣ رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس بتمارين اللياقة والقوة البدنية والرشاقة ، مثل تمارين الضغط والسكوات بأنواع مختلفة وبأوزان مختلفة من ٢٠ باوند إلى ١٠٠ باوند وبأزمنة مختلفة من ١ دقيقة الى ٣ دقائق ، فضلاً عن حصوله على شهادات تدريب في بناء الأجسام واللياقة البدنية والقوة البدنية والتغذية الرياضية والتدليك الرياضي والتجميلي والإسعافات الأولية ومرونة العضلات.

إنه الساعي لبلوغ أهدافه، الواثق بقدراته، العارف بمدى إمكاناته، والأهم أنه غير المستسلم لظروفٍ قاهرة قد تفرض نفسها عليه، طالما أنّه آمن أولاً وأخيراً بنفسه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :