facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احمد حلمي ومنى زكي في فيلم واحد قريبا


30-05-2023 03:19 PM

عمون - كشف أحمد حلمي، اقترابه من تقديم أول فيلم من تأليفه يجمعه بزوجته منى زكي، بعد انفصال فني استمر 19 عاماً، منذ فيلم "سهر الليالي" في 2003.

وأشار حلمي إلى أنه كتب عملين سينمائيين، الأول "عروس وعريسة"، والثاني "وش وضهر" استغرق تحضيره وكتابته 9 سنوات، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج إذاعي.

وكشف حلمي أنه يعكف حالياً على كتابه الثاني بعد تجربة "28 حرف"، يتناول في مواقف حياتية مغلفة بالخيال.

وأوضح حلمي سبب غيابه إعلامياً قائلاً أنه لا يحب الظهور إعلامياً، طالما لا يوجد عمل جديد يتحدث عنه، وأنه لا يحتاج مقابلات إعلامية لا داعي لها.

وكشف حلمي علاقته بالرسم، وحلمه بتقديم معرض فني لرسوماته، موضحاً رغبته في رسم لـ100 لوحة بأحجام مختلفة، بدءاً من سم إلى 100 متر، ليضم المعرض لوحاته بكافة المقاسات المختلفة، مشيراً إلى أنه سيعكف على تنفيذ الفكرة على مدار عام كامل.

ويستعد حلمي لعرض مسرحية ميمو للمرة الثانية في السعودية، من 1 (حزيران)، إلى 5 (حزيران)، ضمن موسم جدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :