facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأشغال يستقبل السفير التركي


30-05-2023 05:33 PM

عمون - استقبل وزير الاشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن ،في مكتبه بمبنى الوزارة، الثلاثاء، السفير التركي لدى المملكة السيد اردام اوزان.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بوزارة الاشغال، بحث سبل تعزيز آفاق التعاون في مجال الإنشاءات والمقاولات والإسكان بين البلدين الصديقين، واستكمال اعمال مشروع المبنى الجديد لمتحف الخط الحجازي، وتجربة تركيا في مجال النقل، للاستفادة منها في الأردن، وتعزيز التبادل التجاري والعديد من المواضيع المشتركة.

كما ابدى استعداد الوزارة لتعزيز التشارك مع الجمهورية التركية في مجالات الإسكان والانشاء والمقاولات وتبادل الخبرات بما يساهم في تعزيز اقتصاد البلدين الصديقين.

وأشاد ابو السمن ، بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين، مثمناً الجهود التي يبذلها السفير اردام اوزان في سبل تعزيز العلاقات بين البلدين بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

وأستعرض، عدداً من المشاريع الحيوية التي قامت الوزارة بتنفيذها والاشراف عليها والمشاريع قيد التنفيذ والتي شيدت بسواعد اردنية يشار لها بالبنان على الصعيدين المحلي والدولي.

من جهته ثمن السفير التركي اللقاء الذي جمعه مع ابو السمن وأشاد بجهود المهندس والمقاول الأردني والمكانة المرموقة التي يحظى بها على الصعيدين المحلي والعربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :