facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرتان سلمى وإيمان و"الزغاريد" .. مشاهد تخطف الأضواء في عقد قران ولي العهد


01-06-2023 06:13 PM

عمون - أحمد الزبون - خطفت مشاهد في حفل عقد قران ولي العهد الأمير الحسين على الأميرة رجوة السيف، أنظار الأردنيين، لما شهده من انعكاس لتراث المملكة وبسطة شعبها.

الأميرتان سلمى وإيمان كانتا، خلال الحفل، تحرصان على اطلالة الأميرة رجوة من خلال مسيرها مع الأمير هاشم عند وصولها قصر زهران، إذ قامتا بترتيب ذيل الفستان بشكل عفوي، الأمر الذي تحرص عليه الأردنيات في حفل زفاف شقيقهن.

وركز الأردنيون على "الزغاريد" التي تعتبر أحد أهم ما يتميز به حفل الزفاف في تقاليد وعادات الشعب الأردني.

فيما لاقت لقطة اختيار ولي العهد لعمه الأمير الحسن شاهدًا على عقد القران، استحسانًا واسعًا بين الأردنيين، ما ينسجم مع العادات الأردنية منذ تأسيس الأمارة.

كما سلطت منصات التواصل الاجتماعي على أكمام بذلة ولي العهد التي صممت بشكل يشبه البذلة الأصلية التي ارتداها صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملك عبدالله الأول.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اهتم الأردنيون بمركبة "رينج روفر" التي ستقل ولي العهد وعروسه الأميرة رجوة إلى قصر الحسينية، إذ تم استخدامها خلال زيارة الملكة الراحلة إليزابيث إلى البلاد.

فبالرغم من بساطة الحفل الا أن العديد من المشاهد كانت لها دلالة تستذكر فيها العادات والتقاليد الأردنية، التي ترمز على ذكريات راسخة في تاريخنا.

0 views, 20 likes, 8 loves, 1 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: الأميرتان سلمى وإيمان و"الزغاريد" .. مشاهد تخطف الأضواء في عقد قران ولي العهد

Posted by ‎الأميرتان سلمى وإيمان و"الزغاريد" .. مشاهد تخطف الأضواء في عقد قران ولي العهد | الأميرتان سلمى وإيمان و"الزغاريد" .. مشاهد تخطف الأضواء في عقد قران ولي العهد | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :