facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 ميداليات للأردن في زوجي بطولة الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية


04-06-2023 02:21 PM

عمون - توج المستشار د. مبارك الهاجري القائم بأعمال سفارة دولة الكويت وأ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية أبطال وبطلات النسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة ذات الـ 20 نقطة التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.

وشهدت ختام منافسات البطولة التي شارك فيها فيها 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، زيادة الغلة الأردنية من الميداليات بذهبية زوجي المختلط التي نالها الثنائي فاتن عليمات وأسامة أبو جامع.

ونال نضال فرج واسامه ابوجامع فضية الزوجي للفئة 8، وتمكن كل من صابر قعدان وابراهيم دردس بالظفر ببرونزية مكرر في فئه 4.
وكانت فاتن عليمات تمكنت من الظفر بذهبية الفردي فئة 4+5 على الكراسي المتحركة وأسامة أبو جامع من الظفر ببرونزية الفردي فئة 3 على الكراسي المتحركة مساء الجمعة الماضية.

وشارك في تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الفئات المختلفة، كل من سليمان الروسان رئيس النادي الوطني منظم البطولة وعضو مجلس إدارة النادي بديعة جوعانة ورؤساء وفود العراق، الكويت، مصر، إيران والهند.

ونسق حفل الختام الإداري احمد حياصات، وهارون الشتلوني المشرف الفني باللجنة التحضيرية، بينما تولت عرافة الحفل السيدة ميسون حمارشة.

وأشاد الروسان بحسن تنظيم النسخة الحالية مؤكدا أنه كان ثمرة مجهودات كبيرة من قبل اللجنة التحضيرية التي ضمت كل من السادة جاسر نويران، بديعة جوعانة، احمد حياصات، د. علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس اشنينه وهارون الشتلوني.

وأضاف الروسان إلى أن اسهامات اللجنة البارالمبية التي قدمت دعما كبيرا للبطولة من خلال تفريغ كوادرها للمشاركة في تنظيم البطولة التي جرت على صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين ساهمت في مواصلة نجاحها للمرة الـ14.

ومن جانبه قال هارون الشتلوني أن بطولة النادي الوطني منحت لاعبينا المزيد من النقاط التي تعزز فرصهم للتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024، مشيدا بالوقت ذاته بالمستويات الفنية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون خلال منافسات البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :