facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد بنزيما .. صديق صلاح ونجم برشلونة على رادار الدوري السعودي


05-06-2023 07:14 PM

عمون - يبدو أن الدوري السعودي لن يكتفي باستقطاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، هذا الصيف، حيث دخل نجمان آخران قائمة الاهتمامات.

وأصبح كريم بنزيما على وشك الانتقال إلى الاتحاد السعودي في صفقة انتقال حر، بعد تأكد رحيله عن ريال مدريد عقب نهاية عقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وحسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن كريم بنزيما وقع على عقود انتقاله لاتحاد جدة، لتدعيم صفوف "العميد" في الموسم المقبل حتى عام 2025، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يودع بنزيما جماهير ريال مدريد، ظهر الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لتوقيع عقود الانتقال.

هل ينتقل ليفاندوفسكي إلى الدوري السعودي؟
وبعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر وحسم صفقة بنزيما إلى الاتحاد، اتجهت كرة القدم السعودية إلى نجم آخر، وهو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، وفقا لما كشفته شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا.

وأوضحت "سكاي سبورت" أن المملكة العربية السعودية تستهدف توسيع قائمة النجوم التي بدأها كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وتتجه الأنظار حاليا إلى كل من الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، الزميل السابق لمحمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، بجانب ليفاندوفسكي.

وأضافت الشبكة أن ليفاندوفسكي، هداف الدوري الإسباني، أصبح أحدث اللاعبين المدرجين ضمن قائمة الصفقات الاستراتيجية لتنشيط الدوري السعودي، ومن المنتظر أن يحصل النجم البولندي على عروض مالية مغرية هذا الصيف.

من جهته، لا ينوي صاحب الـ34 عاما من حيث المبدأ مغادرة برشلونة وأوروبا، بعد انتقاله لصفوف البارسا الصيف الماضي، حيث أكدت الشبكة أن النادي الكتالوني لا ينوي التفريط في اللاعب، ويبحث عن مهاجم بديل لمنحه بعض الراحة في العام المقبل.

هل يرحل ليفاندوفسكي عن برشلونة؟
وقد تمثل صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى الدوري السعودي ضربة لبرشلونة، خاصةً بعدما أنهى اللاعب موسمه الأول مع النادي بإحراز جائزة "بيتشيتشي" كهداف الدوري الإسباني برصيد 23 هدفا، كما تُوج مع الفريق بلقبي الليغا وكأس السوبر الإسباني.

ودفع برشلونة 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات للتعاقد مع النجم البولندي من صفوف بايرن ميونخ الألماني قبل عام، مع إدراج شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :