facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قصدت إدارة الفيصلي بالرقم 6 بعد الفوز على الوحدات؟


06-06-2023 11:49 PM

عمون - اثارت الصورة التي التقطت في ستاد الأمير محمد بالزرقاء، لرئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد، وأعضاء من مجلس الإدارة الجدل حول المقصد من الإشارة للرقم 6 بأصابعهم عقب فوز الفيصلي على الوحدات ضمن بطولة درع المئوية.

الصورة التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الفيصلي عبر خاصية "الحالة" لاقت بعد ذلك تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تسالوا عن المغزى من نشرها.

الحساب الرسمي للنادي نشر بعدها منشورا عبر فيسبوك، تظهر محادثة واتساب - على ما يبدوا مع نادي الوحدات - لتواريخ مباريات تجمع بين القطبين منها لقاءين انتهت نتيجته بحسب المحادثة بالتعادل الإيجابي، بحسب منشور النادي، وكتب تعليقًا عليها "يبدو أن أحدهم غير متصل بالإنترنت منذ مدة طويلة!"، الامر الذي يوحي أن قصد إدارة النادي الفيصلي أن الوحدات لم يتمكن من هزيمة الفريق في 6 مباريات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :