facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا ألغى نائب رئيس الوزراء لقاء مجلس نقابة الصحفيين؟


07-06-2023 11:08 AM

عمون - ألغى نائب رئيس الوزراء توفيق كريشان لقائه الذي كان منويا عقده مع اعضاء مجلس نقابة الصحفيين يوم أمس الثلاثاء، بعد أن وصل اعضاء المجلس إلى مقر وزارة الإدارة المحلية، بشكل مفاجئ.

نائب الرئيس أرسل من يبلغ اعضاء المجلس وهم في قاعة الانتظار أن كريشان لا يمكنه لقائهم، ليعودوا من حيث أتوا، بعد أن كان هو من طلب منهم اللقاء.

وأبلغهم رسول كريشان أن رئيس الوزراء طلبه على عجل، مقدما اعتذاره من اعضاء المجلس الذين لبوا دعوة نائب الرئيس دون تحديد تفاصيل ما سيجري في اللقاء.

أحد أعضاء المجلس أسر لـ عمون بأن مشاغبات من قبل بعض اعضاء المجلس قد تكون وراء هذا الالغاء المفاجئ، مشيرا إلى أن نقيب الصحفيين ابلغهم عن اللقاء في وقت متأخر من ليلة الاثنين، ودار نقاش حوله في مجموعة واتساب تضم اعضاء المجلس ابدى فيه عضو او اثنين امتعاضهم من لقاء نائب الرئيس.

عضوان اثنان قالا في مجموعة الواتساب كل ما يريدون قوله في الحكومة، وعن شخوص الوزراء، وصرح أحدهما بأنه لا يريد حضور الاجتماع، ولكن كون لا أحد يستطيع نقل ما قاله، فسيحضر ويقوله أمام نائب الرئيس.

المصدر قال لـ عمون إن ما قيل بين اعضاء المجلس ووثقته محادثة الواتساب كان قاسيا جدا.. وربما هو ما لم يرد كريشان سماعه في مواجهة مع العضوين.

نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة قال لـ عمون إن مجلس النقابة وصل إلى مقر الوزارة متأخر لدقائق وكان لديهم التزام بموعد آخر، وكذلك كان لدى نائب الرئيس التزام بموعد آخر، ولذلك لم يعقد اللقاء.

وأضاف أن كل ما هو غير ذلك لا علاقة له بالواقع، مؤكدا أن مجلس النقابة سيلتقي بكريشان قريبا، "وقد يعقد اللقاء في بداية الاسبوع المقبل".

وأوضح أن اللقاء سيتناول قضايا وهموم الإعلام الرسمي وكذلك الإعلام الخاص، إضافة إلى تعيينات المستشارين الإعلاميين في الوزارات، ومطالب نقابة الصحفيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :