facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين


19-06-2023 03:33 PM

عمون - دانت الجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين، بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي الواسع والمتواصل على مدينة جنين ومخيمها.

وأكدت الأمانة العامة للجامعة، ضرورة توفير حماية دولية للشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، وفقا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة وتطبيقها على أرض الواقع.

وحمل الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة، الدكتور سعيد أبو علي، في تصريح له اليوم، الحكومة الإسرائيلية تبعات هذا العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، وتماديها المستمر بارتكاب مزيد من الجرائم بما فيها الاستيطان وإرهاب المستوطنين.

ودعا المجتمع الدولي بكافة دوله ومؤسساته وهيئاته إلى التحرك الفوري للتصدي لمحاولات الحكومة الإسرائيلية إشعال المنطقة وإغراقها في دوامة من الفوضى والعنف.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :