facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية" تستكمل "بروفات" التخرج لطلبة العلوم والرياضة والآثار والسياحة


10-07-2023 10:13 PM

عمون - تابع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحضيرات وبروفات حفلات التخرج مع اللجنة العليا للتخريج واللجان المشرفة على الحفل.

وأكد عبيدات على أن هذا الاحتفال فرح يشع من الأردنية إلى كل بيت على امتداد رقعة الوطن، مشددا على أهمية توفير أجواء احتفاء وسعادة مناسبة للطلبة، وتقديم الخدمات اللوجستية الملائمة لذويهم، وحسن استقبال الضيوف بشكل ملائم، وتسهيل دخول وخروج الأهالي بانسيابية وهدوء وأمانٍ عالٍ.

وأشار إلى أنّ الجامعة سعت إلى تنفيذ هذا الحفل تعزيزًا لرسالتها التعليمية في تتويج الطلبة بتاج العلم والتميز عبر حفل يليق بانتهاء سنواتهم الدراسية.

وأوعز عبيدات بوضع شاشات عرض قرب منصات جلوس الأهالي، ليتمكنوا من رؤية أبنائهم لدى تسلمهم الشهادات، وتركيب أجهزة صوتية ذات كفاءة عالية.

وفي سياق متصل، ولليوم الثاني على التوالي، وفي إطار استعدادات الجامعة الأردنية لتخريج الفوج الثامن والخمسين، حضر طلبة كليات العلوم وعلوم الرياضة والآثار والسياحة اليوم الاثنين إلى "بروفات" حفل التخرج في ستاد الجامعة.

وبدأت الجامعة الأردنية أمس الأحد "البروفات" التي تستمر حتى يوم الخميس من الأسبوع الجاري، كما أعلنت لطلبتها وفق برنامج مُعدّ سلفًا.

يُشار إلى أن وحدة القبول والتسجيل قامت بإرسال رسالة نصية للطلبة (خريجي البكالوريوس ضمن الفوج 58 والمتوقع تخرجهم عند نهاية الفصل الصيفي للعام الدراسي 2022/2023)، تضمنت رقم اصطفاف الطالب أثناء بروفات التخريج، وذلك على أرقام الهواتف المخزنة لدى الوحدة، على أن تصل هذه الرسالة صباح يوم البروفة المحدد لكل كلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :