facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأولى بكم احترام ارادة الاردنيين


ماجد القرعان
16-01-2011 01:36 PM

جاء في خبر بثته وكالة الانباء الاردنية مساء السبت ان الحكومة الاردنية تتابع بحرص واهتمام بالغين تطورات الاوضاع في تونس الشقيقة وتدعو جميع القوى الوطنية التونسية الى التكاتف والتعاضد والعمل المشترك للحفاظ على امن المواطنين وصون المكتسبات والانجازات والممتلكات وان الاردن يحترم خيارات الشعب التونسي ويقف الى جانبه .

بتقديري ان الحكومة الاردنية في بيانها هذا عبرت عن الشعب الاردني وليس عن نفسها حيث بالفعل أن الشعب الاردني شعب واعي يحترم ويقدر ارادة الشعوب وهم على ثقة كبيرة بان ابناء الشعب التونسي قادرون على اعادة بناء دولتهم وحماية مكتسباتهم وتعظيمها وعدم الانزلاق نحو الفوضي ..... ! لكن ماذا بالنسبة للشعب الاردني حكومتنا الرشيدة التي صفتنا على الحديدة .

أين انتم من تقييم الشعب الاردني لادائكم وما انتهجتم من برامج جعلتنا في اصعب حال ؟

وماذا تنتظرون وقد قال الشعب كلمته فيكم بصراحة وشفافية لم تعهدوها ولم تمارسوها حتى تعرفوا قيمتها ؟

عجبي والله من موقفكم السلبي ... فلا انتم عالجتم ما كسرتم ... وكانكم في عالم آخر !!!
افيقوا من غفوتكم فسيرتكم باتت على لسان كل مواطن سواء ابناء المدن أو القرى أو البادية الاردنية وحتى المخيمات يدعونكم الى الرحيل الرحيل .... فاكسبوها ليأتي ثلة من ابناء الوطن يعون بصدق وإخلاص معاني الانتماء لتراب الاردن المقدس والولاء لنظامه الهاشمي العزيز .

majed_quraan@yahoo.com




  • 1 فراس ابورمان 16-01-2011 | 02:06 PM

    معقول يا ناس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :