facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية حول الإعلام والتنمية السياسية في اليرموك


25-07-2023 04:37 PM

عمون - نظمت جامعة اليرموك اليوم الثلاثاء، جلسة حوارية حول الإعلام والتوعية السياسية، ضمن فعاليات صيف الشباب 2023 .

واكد المحاضر مدير إذاعة حسنى الأردنية الإعلامي حسام غرايبة، أهمية تواصل الشباب وتفاعلهم مع وسائل الإعلام بهدف إيصال أفكارهم وطموحاتهم لصناع القرار، لافتا إلى أن المطلوب في المرحلة الراهنة هو الحوار من أجل نضوج التجربة الحزبية وإنجاحها بما يؤسس للإصلاح السياسي والسير قدماً بالتطوير الإداري لغاية تحسين الاقتصاد الوطني وادارة موارد الوطن بكفاءة وعدالة وشفافية.

وقال إن الأحزاب السياسية مطالبة الآن بضم صفوة أبناء المجتمع لإعداد برامج حزبية تلبي طموحات المواطنين، وتسهم في إحداث التحديث والتطوير المنشود على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة.

وأضاف أن عملية الإصلاح السياسي بمختلف مراحلها هي بضمانة وقناعة ملكية، وتستهدف الشباب لتشجيعهم على المشاركة السياسية والانخراط في العمل الحزبي وفقا للبرامج التي تعبر عن طموحاتهم من أجل تطوير وتحسين مستقبل الأردن ورفعته.

وتخلل الجلسة التي أدارها عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد ذيابات، حوار موسع مع الطلبة تركز حول واقع الشباب الأردني، ودور الإعلام في نشر الوعي حول مختلف القضايا وإيصال صوت الشباب إلى صناع القرار .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :