facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضيبات طلب والكوفحي اعطى .. جاهة نجل الزميل فايز عضيبات


28-08-2023 12:08 AM

عمون - وسط حضور مسؤولين حاليين وسابقين وشيوخ ووجهاء اربد وجرش واهالي واصدقاء ذوي العريسين وجمع كبير من عشيرتي العضيبات والمقدادي والوسط الصحفي والنقابي تم في اربد عقد قران المهندس الشاب معتز نجل الزميل الصحفي فايز عضيبات على الدكتورة ديما كريمة العقيد المتقاعد المهندس أحمد موسى المقدادي.

وتحدث باسم الجاهه الوزير الاسبق معالي الدكتور عاطف عضيبات طالبا يد العروس نيابة عن ابناء عشيرة العضيبات ورد رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي بالقبول .

واكد الوزير عضيبات على عمق الروابط بين العشائر الاردنية التي تتمتع بالتسامح والعطاء والسعي لنشر المحبة، مبينا اننا جئنا في هذا اليوم المبارك لكي نشهد على آية من الذكر الحكيم وان الزواج كان عبر التاريخ وسيبقى افضل وسيلة للتعارف لان فيه تحصين للشباب .

وقال إن تواجدنا اليوم ياتي لكي نشهر عقد قران ابننا المهندس “معتز فايز عضيبات” على صاحبة الصون والعفاف “ديمه المقدادي “وعشيرة العضيبات تشرفت بهذا النسب مشيدا بعائلة المقدادي وانهم اصحاب خلق وعز وكرامة مقدما اجمل التهاني والتبريكات للعروسين واهلهم داعيا المولى عز وجل لهم بالتوفيق والمحبة .

واشار الكوفحي في كلمة له الى الروابط المتينة ما بين كافة ابناء الوطن واجتماعهم دائما على الخير والمحبة والالفة، داعيا الله السعادة والهناء والتوفيق للعروسين .

وشكر والد العريس الصحفي فايز عضيبات جميع الذين حضروا الجاهة للمشاركة بهذه الفرحة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :