facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقابات تواصل جمع التبرعات لاغاثة متضرري ليبيا والمغرب


23-09-2023 10:25 PM

عمون - قال المهندس معتز الشوارب منسق حملة النقابات المهنية الاردنية الخاصة بدعم واغاثة المتضررين في ليبيا والمغرب ان الحملة مستمرة في جمع التبرعات من كافة الجهات الداعمة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

ودعا خلال اجتماع اليوم لممثلي النقابات المهنية كافة الزملاء في النقابات المهنية والشركات الوطنية والمؤسسات العامة الى التفاعل مع الحملة ودعمها حتى تكون بحجم الاردن العربي الذي لم ولن يتخلى يوما عن امته العربية.

وبين أن الهبّة تتطلب حملة اعلامية، وتفعيل ارقام تبرع مادي وجمع المستلزمات الطبية والتمريضية والمستلزمات التي تساهم في مساعدة الاشقاء، مشيرا أن كافة النقابات المهنية سباقة للعون والمساعدة من خلال الانتماء الوطني والقومي والعروبي.

وقال انه تم التنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لحصر اهم الاحتياجات الطارئة للمتضررين، للعمل على تأمينها بالسرعة الممكنة،
واوضح ان التبرع المالي يتم من خلال حساب الحملة

البنك الاسلامي الاردني/فرع الشميساني/49720

ومن خلال كليك عبر الايبان
JO 69 JIBA 0020 0000 2517 7410 4000 12

كما يمكن التبرع من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لنقابة المهندسين الأردنيين عبر الرابط https://www.jeagate.org/donations/ حملة النقابات المهنية الاردنية ، ومن خلال صناديق نقابة المهندسين في عمان والفروع في كافة محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :