facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدينة كانكون


24-09-2023 04:29 PM

عمون- مدينة كانكون هي جزيرة تقع في جنوب شرق المكسيك وتشرف على الساحل الكاريبي. تابعة لمقاطعة كوينتانا رو، يبلغ عدد سكانها حوالي نصف مليون نسمة، وتشتهر بنشاطها السياحي الكبير وجمالها الطبيعي.

تأسست مدينة كانكون في عام 1969 بإشراف الحكومة وتحت قوانين صارمة لتملك الأراضي. في السابق، كانت هذه المنطقة مجرد قرية صغيرة تعرف باسم بويوتر خواريز تم ارتيادها بواسطة الصيادين، لكن بعد تأسيس المدينة أصبحت وجهة سياحية مزدهرة.

مناخ كانكون استوائي، حيث تكون درجات الحرارة ونسبة الأمطار مرتفعة بين يونيو وأكتوبر، بينما تكون معتدلة مع نسبة أمطار منخفضة بين نوفمبر ومايو، مما يجعل هذه الفترة مثالية لزيارة المدينة.

تضم كانكون العديد من الأماكن السياحية مثل جزيرة موخيريس التي تشتهر بشواطئها البيضاء والمياه الضحلة ومزرعة السلاحف البحرية. شاطئ كوزوميل هو مكان آخر يمكن الاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية فيه، بالإضافة إلى حدائق النباتات والبط وحديقة تشانكاناب الوطنية.

جزيرة موخيريس تعد وجهة جذابة للسياح مع مياهها الضحلة والرمال البيضاء والفرص للغطس والسباحة ومراقبة السلاحف البحرية النادرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :