facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الأردنية للماراثونات تفتح باب التسجيل لماراثون عمان


26-09-2023 12:14 PM

عمون - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، عن فتح باب التسجيل لماراثون عمان 2023، الذي سينطلق يوم الجمعة 13 تشرين الأول المقبل، تحت شعار "اركض في قلب عمان".

ويهدف الماراثون إلى تعزيز الوعي بأهمية رياضة الجري والنشاط البدني كأسلوب حياة، حيث يشهد الماراثون مشاركة دولية واسعة لتثري تجربة العدائين وتعزز روح المنافسة لديهم .

وأكدت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، أن الجمعية تولي اهتماما كبيرا للفعاليات الداعمة للعمل الخير.

وقالت في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، "نعمل على دعم المبادرات الإنسانية ونحفزها على المشاركة في الحدث، لتعزيز أهدافها الإنسانية والخيرية ونشرها، لزيادة الوعي نحو هذه المبادرات" .

وتدعم الجمعية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من كفيفين (كلي وجزئي) ومعاقين حركيا، بحيث تخصص جوائز لهم مع احتساب نتائجهم بشكل منفصل عن السباق، وإذا كان عدد المتسابقين المشاركين في التنافس الفردي أقل من خمسة أشخاص بكل فئة، يتوج المركز الأول فقط ويتم توزيع الجوائز بناء على فئة السباق.

وتخصص الجمعية أيضا جوائز عينية لسباق الأطفال للمراكز الأولى عن كل فئة، وفي حال الفوز بأكثر من فئة، يتم الحصول على كامل مبلغ الجائزة ذات القيمة الأعلى، على أن يكون استلام الجوائز المالية خلال شهر من تاريخ إعلان النتائج كحد أقصى، وبعد انقضاء هذه المدة يفقد المتسابق حقه بالجائزة.

وأشارت الجمعية أن باب التسجيل متاح من خلال مكتبها في الشميساني، بدءا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، أو عبر موقعها الإلكتروني، مع إمكانية الدفع الإلكتروني، كما أعلنت الجمعية فتح أبوابها أيام السبت، لغايات التسجيل، حيث حرصت الجمعية على تقديم خدمة جديدة تتمثل بالتوصيل عدة السباق إلى المتسابقين، الذي يسجلون إلكترونيا.

وفيما يخص سباق الأطفال الذي سيقام في حدائق الحسين يوم الجمعة 6 تشرين الأول المقبل، سيتم التسجيل وتسليم أرقام عدة المشاركة للأطفال في مكتب الجمعية أيضا، من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، وستكون نقطة الانطلاق مقابل إشارات الساحة الهاشمية لسباقي (42 كم) الماراثون (فردي / تتابع)، وسباق (21 كم ) نصف ماراثون، فيما ستكون نقطة انطلاق سباق (10 كم) مقابل المركز الثقافي الملكي، على أن تكون نقطة النهاية عند الساحة الهاشمية، وسيصار لتوزيع الجوائز في حفل يقام بالمدرج الروماني في منطقة وسط البلد.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :