facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آبل تطلق تحديثًا لحل مشكلة نقل البيانات بين هواتف آيفون


27-09-2023 10:25 AM

عمون - أطلقت آبل تحديثًا جديدًا لهواتف آيفون، وهو تحديث iOS 17.0.2 الذي يأتي بعد مرور خمسة أيام فقط على إطلاق تحديث iOS 17.0.1.

ويأتي التحديث الجديد من أجل حل مشكلة نقل البيانات بين هواتف آيفون، وتحديدًا عند شراء هواتف آيفون ومحاولة نقل البيانات من الإصدارات القديمة إلى أحدث الإصدارات.

وكان مالكو هواتف آيفون 15 قد اشتكوا من وجود مشكلة تمنع نقل البيانات مباشرةً من هواتف آيفون الأخرى عند إعداد هواتف آيفون 15 أول مرة.

وكانت آبل قد أطلقت تحديث iOS 17.0.2 أولًا لهواتف آيفون 15 قبل أن تتيحه حاليًا لكافة مستخدمي آيفون الذين حدثوا أجهزتهم حديثًا إلى نظام iOS 17.

وينُصح كافة المستخدمين بضرورة تحميل التحديث الأخير قبل الشروع في خطوة نقل البيانات إلى هواتف آيفون 15 الجديدة.

ولتنبيه المستخدمين لذلك، أضافت آبل تنبيهًا لتشجيع المستخدمين على تحميل التحديث عند إعداد هواتف آيفون الجديدة.

ويعتبر ذلك التحديث هو التحديث الفرعي الثاني لنظام iOS 17، بعد التحديث الأول iOS 17.0.1 الذي يركز على سد بعض الثغرات الأمنية الخطِرة في النظام.

وفي الوقت نفسه، أطلقت آبل تحديث iPadOS 17.0.2 لأجهزة آيباد لحل مشكلة مماثلة في أجهزة آيباد عند نقل البيانات بينها، وفقًا لما ذكرته آبل.

ويمكن تحميل التحديثات الجديدة على أجهزة آيفون وآيباد بالذهاب إلى “الإعدادات Settings”، ثم الضغط على “عام General”، ثم اختيار “تحديث البرنامج Software Update”، ثم اختيار “تنزيل وتثبيت Download and Install”.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :