facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين التجارة الأمريكية في الأردن وملتقى سيدات الأعمال والمهن


28-09-2023 01:37 PM

عمون - وقعت غرفة التجارة الأمريكية في الأردن وملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني، مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز أطر التعاون والشراكة في المسؤولية المجتمعية. وتهدف الاتفاقية إلى العمل على تمكين المرأة اقتصادياً وتحقيق التكافل الاجتماعي، بما يحقق مبادئ التنمية المستدامة.

وتم توقيع مذكرة التفاهم من قبل رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في الأردن السيد سامر جوده ورئيسة ملتقى سيدات الأعمال و المهن الأردني الدكتورة ريم البغدادي، وحضر توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في الأردن السيدة رغد الخوجة وعدد من السيدات الاداريات من ملتقى سيدات الأعمال و المهن الأردني. تعمل مذكرة التفاهم كشكل من أشكال التعاون والشراكة المتبادلة في مجال نمو الأعمال وتطويرها، وتسهيل التجارة والترويج لكل من شبكتي غرفة التجارة الأمريكية في الأردن و ملتقى سيدات الأعمال و المهن الأردني.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في الأردن السيد سامر جوده على اهمية التعاون المشترك بين الغرفة و الملتقى حيث سيعمل الطرفان معًا لتحقيق أقصى قدر من الوصول من خلال الاستفادة من شبكات الطرفين من خلال التواصل وتوزيع الفرص عبر كليهما.

وأضاف ان ستقدم غرفة التجارة الأمريكية في الأردن و ملتقى سيدات الأعمال و المهن الأردني المساعدة لتمكين الوصول المشترك إلى المعلومات والموارد والفرص كلما أمكن ذلك وبأقصى قدرة كل طرف على المشاركة.

وأشارت رئيسة الملتقى الدكتورة ريم البغدادي خلال توقيع الاتفاقية، إلى رؤية ورسالة وأهداف الملتقى وأهم المحطات في مسيرته في تمكين سيدات الأعمال والمهن في الأردن. وأكدت ضرورة الربط مع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق مستوى أعلى من التشاركية التي تخدم كلا الطرفين.

كما اكدت على أهميه هذه الاتفاقيه في توثيق وتعزيز التعاون الهادف الى خدمه الاعضاء في كلا الطرفين من حيث توسيع شبكه العلاقات الهادفه لترويج اعمالهم وانعكاس ذلك على الاقتصاد الوطني .

JFBPW هي منظمة غير حكومية غير ربحية تأسست عام 1976 لدعم سيدات الأعمال والمهنيات الأردنيات وتعزيز مساهمتهن في التنمية الاقتصادية في الأردن. ويعتبر الملتقى منظمة شاملة تستخدم شبكاتها الواسعة لدعم السيدات على جميع مستويات الأعمال في الأردن لتحقيق إمكاناتهن الكاملة. JFBPW من اوائل المنظمات الريادية في الأردن، وقد شكل تحالفات استراتيجية مع منظمات المجتمع المدني الوطنية، والقطاع الخاص، والبلديات والمنظمات الأجنبية.

يشار ان غرفة التجارة الأمريكية في الأردن (AmCham-Jordan) جمعية أردنية هي منظمة تطوعية غير ربحية قائمة على الأعضاء تأسست عام 1999 مع أكثر من 250 عضوًا من أفضل الشركات الأردنية والشركات الأمريكية العاملة في الأردن، AmCham-Jordan وتعمل منذ أكثر من 20 عامًا للمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة في الأردن من خلال تعزيز الشراكة بين الأردن والولايات المتحدة والعلاقات التجارية والاستثمارية، والسياسة والدعوة، وتنمية الموارد البشرية والتواصل مع مجتمع الأعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :