facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفقاً لبرجك .. هذا ما يناسبكِ من أدوات التجميل


03-10-2023 11:39 AM

عمون - يمكن ليوم ميلادنا أن يحدد الكثير من صفاتنا وسماتنا الشخصية، إذ يقع هذا اليوم ضمن مخططٍ نجمي، وضمن برجٍ يحكي الكثير عنا، حتى إنه يمكن أن يكون له تأثيرٌ كبير في روتين الجمال الذي نتبعه، وكذلك في أدوات التجميل التي نحب استخدامها، أو تلك التي نأمل إضافتها إلى مجموعتنا الخاصة.

ووفقاً لعلم الفلك، فإن كل برج لديه روتين جمالي مختلف بسبب طاقته. على سبيل المثال، تميل الأبراج النارية والهوائية إلى أن تكون أكثر كثافة وتركيزاً على النتائج، لذا فإنها تختار أحدث وأروع الأجهزة. أما الأبراج المائية والترابية الأكثر استرخاءً، فتنجذب إلى أدوات التجميل سهلة الاستخدام، ومنخفضة التكاليف.


قناع LED
برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):
كبرجٍ ناري يحكمه المريخ، فإن مولودات برج الحمل تواقات إلى العمل والنتائج، لهذا السبب ينجذبن إلى أدوات الوجه الاهتزازية، التي تساعد على تدليك الوجه، حتى يعشن الاسترخاء والانتعاش.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):
الثور برج ترابي يحكمه كوكب الزهرة، ما يعني أن مولوداته يهتممن كثيراً بالجمال، لهذا السبب إن أكثر ما يناسب هذا البرج هو الحصول على قناع وجه (LED)، لنيل علاج فاخر دون الذهاب إلى المنتجع الصحي، إذ يعمل العلاج بضوء (LED) على تعزيز إنتاج الكولاجين؛ للحصول على توهج أكثر صحة.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):
برج الجوزاء هوائي، لذا يستمتع بتلك الأجهزة العالية التقنية، التي تعطي نتائج ملحوظة، وتستثمر مولوداته عادةً أموالهن في أجهزة تساعد على توحيد عضلات الوجه، وتحديدها، حتى تبدو أكثر نحتاً، ويقل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع مرور الوقت.

بكرة الوجه
برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):
لكونه برجاً مائياً، فإن أكثر ما تستمتع به مولودات برج السرطان، هو الأدوات التي تساعد على الاسترخاء دون تكلفة كبيرة، وعليه فإن بكرات اليشم هي الأفضل لهن، حيث تساعد على دعم التصريف الليمفاوي، عن طريق تدليك الوجه بلطف.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):
هو من الأبراج النارية، التي تحب أدوات التجميل التي تمنح نتائج كبيرة وملحوظة، إضافةً إلى أنه من محبي الاتجاهات، وبالتالي يرغب دائماً في تجربة أشياء جديدة.

ولهذا السبب، فإن أداة تجعيد الشعر المتعددة الأسطوانات تناسب مولوداته، إذ يمكنهن من خلالها لف خصلات شعرهن، لتكوين موجات ليومٍ على الشاطئ، أو تموجاتٍ رائعة للذهاب إلى العمل.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):
مولودات هذا البرج الترابي يحببن تنظيف وجوههن بشكل كامل. لذا فإن مكنسة المسام تناسبهن، حيث تعمل على إزالة الرؤوس السوداء، والمواد اللزجة من البشرة لتكوين سطح نظيف، وتقدم نتائج مرضية للغاية.

أغطية وسائد الحرير
برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):
باعتباره برجاً هوائياً يحكمه كوكب الزهرة، فإن مولوداته ينجذبن بشكل طبيعي إلى كل الأشياء الجميلة والجمالية في الحياة، وهذا شيء يطبقنه على روتين الجمال، لذا فإنهن سيفضلن غطاء الوسادة الحريري، ليس فقط بسبب شكله وملمسه، ولكن أيضًا لتأثيراته العديدة المعززة للجمال، حيث يعمل على حماية الشعر من الاحتكاك، ومنع التقصف أثناء النوم، كما تحافظ المادة الناعمة أيضاً على بشرتهن من خلال منع حدوث فجوات في الصفائح القطنية الأكثر صلابة.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر):
العقرب من الأبراج المائية، التي تحب التعمق في ألغاز الحياة، وهو ما ينطبق أيضاً على أدوات التجميل الخاصة، لذا فإن استخدام «الديرمارولر» سيكون أكثر ما يناسب مولوداته، نظراً للطريقة التي تساعد على تحسين فروة الرأس لتحسين نمو الشعر، وتعزيز امتصاص الزيوت والأمصال والمرطبات.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):
باعتباره برجاً نارياً يحب المغامرة، فإن نساءه يفضلن استخدام الأدوات اللاسلكية، التي تسمح لهن بممارسة روتين جمالهن أينما كنَّ، لذا سيبحثن عن أي جهازٍ كذلك، خاصةً أدوات الشعر التي تسمح لهن بتصفيف أقل عناء.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):
يحب برج الجدي الترابي إبقاء الأمور بسيطة وغير معقدة، لكنه لايزال يريد شيئاً فعالاً للحفاظ على نحت وجهه، وتعد «غواشا» أداة يمكنه استخدامها يومياً لإزالة الانتفاخات، ورفع الوجه.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):
كبرج هوائي يحكمه أورانوس، كوكب الابتكار، فإن مولوداته مستعدات دائماً للبحث عن أحدث وأكبر أدوات التجميل، وتجربة أدوات التجميل الجديدة، لاسيما تلك المخصصة لتجعيد الشعر وتموجه في كلا الاتجاهين أثناء تنعيمه وتجفيفه.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس):
لكون الحوت برجاً مائياً حساساً، فإن سيداته بحاجة إلى تخزين زوجٍ من كرات الثلج بالثلاجة، حتى يتمكنَّ من إزالة الانتفاخ من أعينهن بسرعة بعد البكاء الشديد، لذا فإن أكثر ما يناسبهن هو الكرات الباردة، التي يمكن استخدامها للوجه والرقبة، والتي ستعمل على تشجيع الدورة الدموية، وتقليل ظهور المسام.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :