facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقابات تكلف "المحامين" بتوثيق انتهاكات الاحتلال


16-10-2023 06:46 PM

عمون - أعلن مجلس النقباء اليوم الإثنين عن عدد من الفعاليات والإجراءات التي سينظمها دعمًا لصمود أهالي قطاع غزة ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس مجلس النقباء أحمد سماره الزعبي، في مؤتمر صحفي، إنّ العدو الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة، وما تزال النقابات المهنية تقف إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني الذي هو بأشد الحاجة إلى الوقفة المادية والمعنوية.

وكشف الزعبي عن قرارات اتخذها المجلس أمس الأحد، للتضامن مع القضية الفلسطينية والوقوف رفضًا للعدوان على غزة، حيث تنظم النقابات وقفة تضامنية يوم الأربعاء، أمام مجمع النقابات المهنية الساعة الرابعة مساءً سيرتدي كل أعضاء نقابة لباسهم المهني.

كما ستطلق النقابات المهنية، حملة للتبرعات مراعية أولوية الاحتياجات الطبية في قطاع غزة وستكون الحملة لإسناد القطاع الصحي ومساهمة جهود نقابة الأطباء بإطلاق عدد من كوادرها للقطاع، بالإضافة إلى الإعلان لاحقًا عن حملة للتبرع بالدم.

وكلف المجلس نقابة المحامين بالتعاون مع اتحاد المحامين العرب لتوثيق الانتهاكات الإسرائيلية ورفعها إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وستدعو النقابات كافة اللجان النقابية في مختلف النقابات للبدء بالاجتماعات والتحضير للفعاليات الوطنية داعية النقابات العربية والدولية الضغط على المجتمع الدولي لاتخاذ قرارات تجابه العدوان الإسرائيلي على غزة والشعب الفلسطينيّ.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :