facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة تضامنية لقبيلة عباد مع أهلنا في قطاع غزة وفلسطن


29-10-2023 08:54 AM

عمون - نفذ مجموعة من رجال وشباب عباد وقفة تضامنية مع غزة وفلسطين، بدعوة من مبادرة ابناء قبيلة عباد التشاورية .

واشاد شباب عباد بالمقاتلين الفلسطينيين ودورهم في الدفاع عن فلسطين الارض والانسان ، وكما اشادوا بالصمود البطولي لشباب غزة امام آلة الحرب الصهيونية ..واستخدام معظم انواع الاسلحة الممنوعة دوليا ، واشادوا ايضا بالعملية البطولية يوم السابع من عشرين الاول الحالي التي اعادت للامة كرامتها وعزتها ..واصبحت نموذجا قل نظيره في تعامل مجموعة من الشباب الفلسطيني مع دولة وصل جيشها الى وصف نفسه بالجيش الذي لا يقهر.

واشاد شباب ورجالات عباد بموقف الاردن المؤيد والداعم في الامم المتحدة والمنظمات الدولية ودور الاردن المركزي ملكا وحكومة وشعبا، والتبرعات الكبيرة التي قدمها الاردن لاهل غزة من المواد الطبية والعذائية والعينية والمادية .

واكد عدد من المتحدثين على ضرورة مساندة غزة وفلسطين بكل الوسائل التي تضمن صمود اهلنا في غزة في حربهم الطويلة التي يخوضونها نيابة عن الامة العربية.

وقد اشاد المتحدثون بالوقفة الاردنية ملكا وحكومة وشعبا واعلاما للتخفيف عن الاهل وبذل الجهود الدبلوماسية والسياسية وتقدم كل ما يمكن تقديمه لاهلنا في غزة وفلسطين، حيث جزء من الوطن في غزة العزة هو المستشفى العسكري الميداني المقيم على ارض غزة.

ودعا المتحدثون الدول العربية والاسلامية للوقوف الى جانب غزة الحق والعزة التي تواجه دولة الصهاينة المدعومة من الدول الغربية الكبرى، مما جعل صمود اهل غزة اسطورة سجلها التاريخ بمداد من ذهب .

وكما دعا المشاركون بالرحمة والمغفرة للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى داعين الله سبحانة وتعالى ان يمد غزة بنصره وان يشفى صدور قوم مؤمنين .. انه نعم المولى ونعم النصير ..

وستنفذ قبيلة عباد وقفات قادمة في مختلف التجمعات والمناطق دعما لاهلنا بفلسطين -نصرهم الله-.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :