facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير أردني اسبق: وزراء الخارجية العرب امام اختبار تاريخي


04-11-2023 11:36 AM

عمون - قال وزير الداخلية الاسبق سمير الحباشنة ، إن وزراء الخارجية العرب المجتمعون اليوم في عمان امام اختبار تاريخي.

وأمام ‏رفض نتنياهو القاطع الاستجابة للطلب الامريكي بادخال المساعدات إلى غزة وايقاف الحرب، أكد الحباشنة أنه على وزراء الخارجية العرب المجتمعين في عمان اليوم ان يُسمعوا وزير الخارجية الاميركي بلينكن كلاماً حازماً وقوياً بعيداً عن تصريحات الإدانة التي اصبحت مملة وغير مجدية .

وللقياس استذكر الحباشنة موقف الملك حسين عندما حاولت إسرائيل اغتيال المواطن الاردني خالد مشعل اذ قال بوضوح: "انقاذ حياة خالد مشعل بجهة ومعاهدة السلام في الجهة الأخرى"، ‏وكان من ثمرات هذا الموقف الصارم ايضاً الافراج عن القائد أحمد ياسين وإنقاذ حياة خالد مشعل، علماً بان نتنياهو كان كذلك رئيس وزراء دولة الاحتلال ان ذاك وخضع امام الموقف الاردني الصارم.

وختم الحباشنة: " ان موقف الاحتلال المتغطرس لا يصده الا موقف مكافئ ومعادل له بالقوة حتى نقف بالصلابة اللازمة لجانب الاشقاء في غزة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :