facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحدادين يثمن حديث الملكة رانيا العبدالله عبر شبكة CNN


06-11-2023 11:41 AM

عمون - ثمن نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق المحامي اكثم خلف الحدادين، حديث جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال مقابلة اجريت معها مع الاعلامية بيكي أندرسون عبر شبكة CNN بالحديث المتزن الهادف يمتاز في اللباقة والقدرة على التحاور وتقديم المشورة والرأي السديد والموضوعية في طرحها.

واضاف الحدادين، أن جهود جلالتها منصبة على بناء الجسور بين الناس من مختلف الثقافات وعلى نشر التسامح والتعاطف مما اكسبها احتراما عالميا لحضورها القوي في المجالات الانسانية والخيرية واهتمامها الكبير بحقوق الطفل والمرأة .

وتابع، إن تنديد جلالتها بالوضع الانساني الكارثي في غزة وحثها المحتمع الدولي لوقف الحرب في غزة لان ما يحصل أمر غير مسبوق على الاطلاق .

وختم الحداين قوله، بأن حديث الملكة يتصف بأنسانيتها المعروفة في المحافل الدولية ومطالبتها بأن يعم السلام العادل وفق قرارات الامم المتحدة والقانون الدولي، مما حدا بجلالتها بالقول: " على اسرائيل أن تدرك أخيرا انها إذا أرادت أمنها، فالمسار الأضمن هو السلام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :