facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من انتهاء صلاحية بطاقات التأمين الصحي بـ"شبكة الأمان"


06-11-2023 02:52 PM

عمون - شكا منتفعون من التأمين الصحي ضمن شبكة الأمان الاجتماعي من عدم صدور قرارات بتجديد بطاقات التأمين، وذلك بعد انتهاء العمل بها في 2023/11/1.

وقالوا لـ"وكالة عمون الاخبارية "، إنهم راجعوا المستشفيات والمراكز الصحية للحصول على العلاج أو إجراء العمليات أو حتى صرف الأدوية بيد أنهم لم يستفيدوا في ظل عدم صدور قرار جديد من وزير الصحة بشأن البطاقات.

وأضافوا أن التأمين الصحي ضمن شبكة الأمان الاجتماعي هو التأمين الوحيد لديهم وكان صدر قرار حكومي العام الماضي بالتجديد التلقائي للبطاقات حتى مطلع الشهر الحالي.

وحتى الآن لم تصدر أي قرارات جديدة من مجلس الوزراء أو وزارة الصحة بشأن تجديد بطاقات التأمين الصحي، مما سبب أزمة خانقة في مديريات الصحة وخاصة في مدينة إربد.

وكان قرر مجلس الوزراء تجديد بطاقات التأمين الصحي حتى 31 تشرين أول من عام 2022، إلا أن إدارة التأمين الصحي في وزارة الصحة خاطبت رئاسة الوزراء وتم اعتماد تجديدها حتى 1 تشرين الثاني من عام 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :