facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب تقدم: نقف مع الحكومة في خندق الوطن ونصرة فلسطين


16-11-2023 11:04 PM

عمون - أكد حزب تقدم، أنه يقف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومع الحكومة في خندق الوطن، وأنه يدعم ويثمن القرارات التي وصفها عبر بيان له مساء اليوم بالشجاعة والداعمة بكل قوة للشعب الفلسطيني على كامل الأرض الفلسطينية.

وأكد الحزب، أن توجيهات جلالة الملك بإنشاء مستشفى في نابلس وإدامة عمل المستشفى الأردني في غزة وقرار الحكومة الذي جاء على لسان وزير الخراجية وشؤون المغتربين بعدم التوقيع على اتفاقية تبادل المياه والطاقة مع إسرائيل بأنه يدلل بقوة على الموقف الصلب للأردن قيادة وحكومة وشعبا بدعم صمود أهل غزة والشعب الفلسطيني والوقوف معهم في ظل ما يتعرضون له من عدوان غاشم وحرب إبادة بشرية.

وشدد بيان الحزب على لسان أمينه العام العين الدكتور خالد البكار، أن عنجهية وهمجية قوات الاحتلال تستدعي إعادة ترتيب أولوياتنا وهو ما تقوم به الحكومة في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة.
ودعا الحزب الى إعادة خدمة العلم والجيش الشعبي والتعبئة الشعبية لمواجهة التداعيات المحتملة في حال استمرار العدوان الصهيوني الغاشم على غزة وفي فلسطين عامة.
وأكد الحزب، أن الشعب الأردني بكل مكوناته يقدم نفسه كمشاريع شهداء دفاعا عن الوطن وفلسطين وقضايا الأمة.

وأشاد البيان بالوضوح والصراحة التي اعلنها الأردن بانه لن يقبل بأي شكل فصل فلسطين عن غزة وان وقف الحرب هي الأولوية القصوى وان الحل العادل بإقامة الدولة الفلسطينية هو الحل الوحيد الذي يكفل استقرار المنطقة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :