facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البادية تستضيف حزب عزم " تحت التأسيس"


17-11-2023 03:17 PM

عمون - في اليوم الاول لحصول حزب عزم على صفة " تحت التأسيس" لبت بالامس مجموعة من مؤسسي الحزب دعوة زميلهم المحامي ممدوح الجريبيع للقاء جمهور واسع من أبناء البادية الكرام في قرية سالم/ الموقر.

اللقاء تميز بحضور طيف متنوع وواسع من أبناء الوطن في حوار عميق وصريح وبناء تناول كافة القضايا والاسئلة التي تشغل بال الأردنيون حيث تناوب مؤسسي حزب عزم في تناغم الفريق الواحد على تقديم الاجابات والردود الامر الذي كان لافتاً ومقدراً لدى الحضور.

بعد ترحيب المستضيف المحامي ممدوح الجريبيع افتتح اللقاء المهندس زيد نفاع بالدعوة للوقوف وقراءة الفاتحة على شهداء غزة الابية الذين قضوا نتيجة عدوان بربري غاشم ومستمر وكذلك الترحم على شهداء الاردن الذين لطالما روت دمائهم الطاهره ثرى فلسطين الحبيبة.

نفاع اكد على زيف وكذب الاحتلال وروايته الباطلة من جهة وعلى اولوية صون وتدعيم الجبهة الداخلية خلف القيادة الشجاعة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
ونوه الى ان معالجة الملفات الاردنية المختلفة بالتخطيط الشمولي والعمل الجاد والتركيز على المميزات النسبية للوطن هو السبيل للخروج من دوامات الفقر والبطالة والجوع
ومن هنا يأتي دور الاحزاب وبالتحديد حزب عزم" تحت التأسيس" بخصوصيته الاردنية وبرؤيته الاقتصادية والاجتماعية التي تؤمن بقدرة الاردنيين وطاقاتهم.

الكابتن الطيار المتقاعد تامر قردن من جهته تحدث عن النسيج الاردني القوي والمتماسك والقادر على التقاط المرحلة وبناء احزاب وطنية تستجيب للتطلعات.

وفي معرض اجابته عن جدية العمل الحزبي شدد الدكتور هاني الكعيبر السرحان على ان مشاركة الجميع هي رافعة نجاح التجربة الحزبية وضمانه نجاحها.

النائب الدكتور فراس القضاة استعرض مرتكزات العمل النيابي وعلاقته بالعمل الحزبي كمنظومة متكاملة تجعل الانتخاب للبرامج والشخوص المناسبين واجب وطني على كل اردني.

المحامي مهند النعيمات من جهته كذلك استعرض ومن خلال تجربته في مجلس محافظة العاصمة دور المشاركة الشعبية في انجاح الشراكة الوطنية وفي مقدمتها المبادرة على العمل العام بمستوياته المختلفة.

النائب ضرار الحراسيس شدد على ان مكافحة الفساد تشكل مرتكز اساسي لا حياد عنه وبالتالي فان حزب عزم " تحت التأسيس " التزم ممثلوه قطعاً بعدم السماح لمن تشوبه شبهة فساد ان يكون بين صفوف الحزب.

ثم تحدث الناشط ايمن المجالي عن تجربته في الانتساب للحزب من خلال الحوارات الصادقة والمعمقة التي لمسها داعياً الجميع للمبادرة والانضمام.

اما محمد السلامات فنوه الى ضمانات مشاركة الشباب الواردة في القانون داعياً الى عدم التردد والاقدام على الانتساب.

وبعد حوارات واسئلة وردود عديدة عاد المهندس زيد نفاع للحديث وتناول بشكل مفصل الرؤية الاقتصادية الملموسة والمدروسة للحزب للنهوض بالاقتصاد حيث وجه حديثه إلى
الشباب مستقبل الوطن مستذكراً تجربته قبل عقود داعياً الى الريادة والابتكار والايمان بالمستقبل وبالتعليم فهناك عقول اردنية لطالما تميزت وبنت وعمرت دول محيطة وصديقة عديدة وهي قادرة اليوم على تلبية حاجات الوطن والنهوض به.

حضر اللقاء ايضاً من المؤسسين المحامي هيثم عريفج والمحامية مرام العيساوي والمحامي حسام نفاع والسيد محمد القاسم والسيد فؤاد العجارمة الذي تولى تيسير اللقاء.
في النهاية تم اختتام اللقاء باقبال العديد على الانضمام والتسجيل والاتفاق على ديمومة واستمرار الحوار والتواصل بين الحزب وكافة الاردنيين على امتداد المدن والقرى والمخيمات والبوادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :