facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرش .. مسيرات تضامناً مع الأشقاء في غزة


17-11-2023 04:16 PM

عمون - نظمت الفعاليات الشعبية والحزبية في محافظة جرش اليوم الجمعة، مسيرات ومهرجانات خطابية تضامناً مع الأشقاء في غزة وفلسطين وتنديداً بجرائم الاحتلال ضد الأبرياء في القطاع .

وأكد المشاركون اعتزازهم بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الرافضة لكل ممارسات العدو الإسرائيلي وجرائمه البشعة بحق الأبرياء في قطاع غزة، مشيدين بتوجيهات جلالته بإرسال مستشفى ميداني إلى نابلس لتقديم الدعم والمساندة والخدمات الطبية والعلاجية للمصابين نتيجة الاعتداءات المستمرة عليهم من قبل قوات الاحتلال .

وعبروا عن إدانتهم للجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال واستهدافه لمحيط المستشفى الميداني الأردني بغزة، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثني الأردن عن الوقوف إلى جانب الأهل في غزة وفلسطين .

وطالبوا المجتمع الدولي بوقف الحرب وحماية الفلسطينيين من جرائم الاحتلال وقتل الأبرياء وهدم المنشآت والمستشفيات ودور العبادة والمدارس .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :