facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في الكرك


17-11-2023 04:17 PM

عمون - نظمت فعاليات شعبية ونقابية وحزبية، اليوم الجمعة، أمام مسجد المنشية الكبير بمحافظة الكرك، وقفة تضامنية مع الأشقاء في غزة والشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني.

وعبر المشاركون في الوقفة عن وقوفهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للعدوان، مثمنين الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على جميع المستويات العربية والدولية لوقف العدوان وإنهاء الاحتلال.

وأكدوا أهمية دعم صمود الأهل في غزة، مطالبين الدول الإسلامية والعربية والعالم بالتحرك السريع لإنقاذ الأطفال والنساء والشيوخ الذين يقصفون بوابل من الأسلحة المحرمة دوليا.

واشتملت الوقفة على هتافات مؤيدة ومناصرة للإخوة في غزة طالبوا فيها بوقف العمليات العسكرية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، منددين بالعدوان والقصف المتواصل على غزة ومحيطها، الأمر الذي أودى بحياة الآف الشهداء، جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

وأكد المشاركون التقاءهم مع الموقف الأردني سواء الرسمي أو الشعبي إلى جانب الفلسطينيين والتفافهم خلف القيادة الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية والوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مطالبين دعاة السلام والمنظمات الحقوقية ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية والضمائر الحية كافة، الضغط على إسرائيل، لوقف عدوانها على غزة الذي يشكل اختراقاً للمعاني الإنسانية وإبادة جماعية ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الأعزل.

وهتف المشاركون بعبارات حيَّت صمود الأشقاء في غزة والمدن الفلسطينية كافة ومقاومتهم للاحتلال الإسرائيلي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :