facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مائدة مستديرة تضامنية مع غزة في إربد


18-11-2023 04:37 PM



نظمت في محافظة اربد مائدة مستديرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة دعت لها جمعية حماية الاسرة والطفولة في بلدية اربد الكبرى.

وأكد رئيس جمعية حماية الأسرة والطفولة كاظم الكفيري أن الدول العربية مطالبة بوقف التطبيع لأنه يعد "خيانة الآن، ويجب وقف كل أشكاله، وزيادة دعم المقاومة والشعب الفلسطيني من الناحية الإنسانية بكل ما نملك في مواجهة وحشية الكيان الصهيوني المتوقعة".

وأشار الكفيري إلى أن الوقوف مع الشعب الفلسطيني حق وواجب على كل عربي ومسلم "وواجب على كل العرب أن يقفوا مع أهل فلسطين وأن يفتخروا بما حققوه من إنجازات كبيرة في هذه الحملة، فقضية فلسطين قضية كل المسلمين وعلينا أن نتمسك بها".

وأدانت الدكتورة خولة القدومي واستنكرت وشجبت الكيان الصهيوني الغاصب المجرم الذي دمر الارض والشجر والبشر وعبر عن اجرامه بقصف عدواني غير مسبوق خاصة على النساء والاطفال والبنية التحتية وطواقم الاسعاف والمستشفيات.

ودعت المحامية رنا التل كافة المؤسسات المهنية والاجتماعية والخيرية الى التواصل مع نظيراتها العربية والدولية والدعوة للضغط على المجتمع الدولي لاتخاذ مواقف واضحة لوقف العدوان الصهيوني.

بدوره أكد رئيس مجلس بلدي أطفال اربد الطفل صهيب غرايبة على أن أطفال غزة من حقهم العيش ببيئة آمنة والحصول على كافة حقوقهم حالهم كحال أي طفل في العالم.

وأشارت رئيسة فريق تحديات في مركز الإبداع الشبابي في جمعية ارام خريس الى دور الشباب للتضامن مع أهل غزة وندين نحن شباب اربد الهجوم الإسرائيلي على المستشفيات وعلى المدنيين والأطفال ونعلن تضامنا لأهلنا في غزة وندعم القضية الفلسطينية بكل كلمات التعبير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :