facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مادبا: إطلاق مشروع أدوار تنتظرنا في هيئة شباب كلنا الأردن


18-11-2023 04:38 PM

عمون - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن بمادبا اليوم السبت، المرحلة الثالثة من المشروع التدريبي الحواري"أدوار تنتظرنا" الذي يهدف إلى إيجاد قيادات شبابية أردنية قادرة على إحداث التغيير.

وقال منسق الهيئة بمادبا الدكتور حسن الشوابكة، إن المشروع يسعى إلى زيادة وعي الشباب بمختلف القضايا والتحديات الوطنية، وتعزيز ثقافة الحوار السياسي لديهم وتعزيز مشاركتهم بمختلف القضايا المحلية وربطهم مع مراكز وبيوت الخبرة الرسمية والأهلية وصناع القرار، وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية بالانفتاح على الأراء والأفكار المختلفة، وقيادة حوار وطني شبابي يسلط الضوء على مختلف التحديات الوطنية، ويستهدف الشباب الأردني ضمن الفئة العمرية 18-35 عاما.

وأشار إلى اختيار 45 شابا وشابة من محافظات الوسط من الشباب الذين لديهم مشاركات في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والريادية المشاركين بالمرحلتين الأولى والثانية، ليتلقوا تدريبات عملية حول المبادئ الدستورية والأنظمة السياسية، والسلطات الدستورية في الأردن واختصاصها وآليات عملها، ونظرية المواطنة بين الواقع والتطبيق وغيرها.

وأضاف انه يلي هذه المرحلة تنفيذ الجلسات النقاشية التي ستعقد من قبل الميسرين حيث سيتم تنفيذ (5-6) جلسات على مستوى كل محافظة من قبل فريق الميسرين داخل محافظاتهم باستخدام المهارات التدريبية المكتسبة لديهم بعد خضوعهم للتدريبات المتخصصة، واجتيازهم مراحل التدريب كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :