facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العماوي يقود حراك حزبي مجتمعي ويلتقي أبناء الزرقاء في دار الحسام للعمل الشبابي


29-11-2023 06:34 PM

عمون - في سياق الحراك الحزبي الذي ينفذه حزب الائتلاف الوطني، حاور الأمين العام الدكتور مصطفى العماوي المجتمع المحلي في الزرقاء وذلك خلال اللقاء الذي نظمته دار الحسام للعمل الشبابي للحديث عن "دور الأحزاب الأردنية في الحرب على غزة ".

وتحدث العماوي عن الموقف الأردني في دعم القضية الفلسطينية وعن موقف الأردن التاريخي بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني منذ بداية الصراع العربي الفلسطيني وعن دور الجيش العربي وتضحياته.

كما تحدث عن الموقف البطولي للمقاومة الفلسطينية في ٧ أكتوبر وعن صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المحتل الغاصب وتطرق إلى المواقف العربية والعالمية ودور الشعوب بالضغط على العالم لوقف هذه الحرب الهمجية.

وقال العماوي بأن جميع الأحزاب الأردنية اتحدت في موقفها خلف القضية الفلسطينية وأننا في حزب الائتلاف الوطني ومنذ بداية هذه الحرب نقدم ما نستطيع من اجل هذه القضية من وقفات احتجاجية واصدار بيانات وفتح باب التبرع لاعضاء الحزب والتحدث لجميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية لتعرية الكيان المحتل بارتكابه جرائم حرب. وقال إننا في حزب الائتلاف الوطني نقوم بعقد جلسات حوارية مختصة بالواقع السياسي والعدوان ضد غزة مطالبا بإعادة الجيش الشعبي وتدريب الشباب الأردني على استخدام السلاح.

وكان مدير عام الدار المحامي حسام الخصاونة قد رحب بسعادة الدكتور مصطفى العماري أمين عام حزب الائتلاف الوطني والحضور الكريم متحدثا عن دور دار الحسام في خدمه المجتمع في محافظة الزرقاء وعن دورها بدعم القضية الفلسطينية و ضرورة توحد جميع ابناء المجتمع الأردني خلف قيادته الهاشمية في دعم أهلنا في غزة واكد على دور الشباب في مواجهة الكيان المحتل وإن المقاطعة دليل واضح وصريح على وعي الشاب الأردني في دعم القضايا العربية والاسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :