facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنريكي: أنا محظوظ ومبابي له مطلق الحرية


08-12-2023 04:41 PM

عمون - يرى لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، نفسه محظوظا وسط أزمة فنية يعاني منها الفريق الفرنسي.

وسئل إنريكي عن إمكانية الاستعانة مستقبلا بكيليان مبابي في مركز رأس الحربة الصريح، ليجيب قائلا: "مبابي له مطلق الحرية في التحرك داخل الملعب".

وأضاف المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "بإمكان مبابي التحرك يمينا أو يسارا، أو التواجد في عمق الهجوم مثل المباراة الماضية أمام لوهافر".

وأشار: "كيليان لديه أيضا مهام دفاعية ملتزم بها، ولكن سبق له اللعب كرأس حربة سواء في الموسم الحالي أو الماضي، لذا فهو لم يفعل شيئا جديدا".

وأكد المدير الفني لسان جيرمان صاحب ال53 عاما أنه لا يعاني من أزمة بشأن مركز المهاجم الصريح، قائلا: "أنا محظوظ بهذا القوام".

وفسر إنريكي رأيه بأن بي إس جي يضم أكثر من لاعب مميز يؤدي مهام رأس الحربة سواء أمام الفرق التي تتكتل دفاعيا بكثافة عددية كبيرة أو الفرق التي تترك مساحات خلف خط الدفاع.

وكان المدرب الإسباني أشار في مؤتمرات سابقة إلى إمكانية الاعتماد على كل من أسينسيو، جونسالو راموس وراندال كولو مواني في مركز رأس الحربة.

ويتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 15 هدفا متفوقا بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :